بالفيديو: إعلامي شهير يشعل الحرب مع حياة الفهد.. ما قاله عن أجرها وأعمالها صادم

واجهت الفنانة الكويتية حياة الفهد هجوماً شديد اللهجة بعد انتقادها الفنانين الذي يبالغون برأيها في الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فقد تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل مقطع فيديو ظهر فيه الإعلامي الكويتي مشاري بويابس وهو يوجه لها انتقاداً لاذعاً. وقال: “الفنانة القديرة حياة تنتقد الفاشينستات وبعض الممثلين والممثلات الذين يطلون في إعلانات على السوشال ميديا. رأيك على العين والرأس وأنت فنانة قديرة نحبك ونحترمك وأنت أحد رموز الفن في الكويت”
وأضاف: “منذ أربع سنوات تتقاضين 700 ألف أو 800 ألف أو 900 ألف على المسلسل، ويمرّ مرور الكرام، لا نصّ ولا إخراج. الفلوس ليست كل شيء، وعندما لا تجدين النص المناسب لك ولتاريخك فليس بالضرورة أن تمثلي”.
كما أشار إلى أن ما تقوله عن أولئك الأشخاص عار على الدولة وأنه من الأفضل أن تحدد كلامها بدلاً من أن تشمل الجميع.
وتابع بويابس: “بالنسبة إلى الممثلين الذين يقدمون إعلانات فالسبب هو أنتم لأنكم كمنتجين وممثلين كبار “تستكترون” عليهم الألف والألفي دينار. لذلك هم يرفضون المشاركة في المسلسلات. هم يريدون أن يعيشوا. ليس الكل مثلك لديهم القدرة والتاريخ ويأخذون 700 ألف أو 800 ألف سنوياً. مثلاً إلهام فضالة تشارك في 4 مسلسلات في السنة وتتقاضى 30 الف أو 40 ألف في السنة”.
وكان الإعلامي انتقد ارتفاع أجر الممثلة القديرة في العام 2014 عبر حسابه على “تويتر” حيث كتب: “والله صج حياة الفهد معطينها 750 الف على هالمسلسل؟ أنا تقيمي له 270 دينار ذا رمضان 29 يوم ترد الباجي”.
ويشار إلى أن الفهد انتقدت منذ أيام الممثلين الكويتيين الذين يطلون بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكشفت أنهم يستفزونها ويستفزون كل الناس معتبرة أنهم عار على الدولة.