بعد مشاركته للمرة الأولى.. ليفانتي يهنئ فهد المولد بطريقته الخاصة

حرص نادي ليفانتي على تهنئة نجم المنتخب السعودي فهد المولد بعد مشاركته في مباراة ليغانيس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر نادي ليفانتي الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لنجم المنتخب السعودي فهد المولد خلال مشاركته في مباراة ليغانيس، والتي انتهت بفوز ليفانتي بثلاثة أهداف دون رد.
وعلق حساب نادي ليفانتي الرسمي عبر “تويتر”، على صور فهد المولد في مباراة ليغانيس باللغة الإنجليزية، قائلًا: “مبروك .. فهد المولد أصبح أول لاعب سعودي يُشارك في الدوري الإسباني”.
ودفع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي الإسباني، باكو لوبيز، بنجم المنتخب السعودي فهد المولد في الدقيقة 80 بدلًا من لاعبه المقدوني إنيس باردي، بعدما اطمأن على نتيجة المباراة، خاصة أن الفريق سجل الهدف الثالث في الدقيقة 77.
وكادت مباراة ليفانتي وليغانيس في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أن تشهد ديربياً سعودياً بين ثنائي الأخضر فهد المولد ويحيى الشهري، إلا أن الأخير استبعده مدرب ليغانيس من قائمة اللقاء.
وانضم فهد المولد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، قادمًا من نادي الاتحاد، ولكنه لم يلعب أي مباراة حتى لقاء ليغانيس في الجولة الـ36.
وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي البقاءَ في منافسات الدوري الإسباني الموسم الرياضي المقبل، حيث وصل رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس عشر.