هل يغيب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال؟الجماهير تتساءل.. وزيدان يرد

تم تداوُل أنباء عن احتمالية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الحالي.

وفي هذا الإطار أبدى المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان تفاؤله بشأن جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج من مباراة “الكلاسيكو” ضد برشلونة لشعوره بإصابة في الكاحل. وسجل رونالدو هدف التعادل “1-1” لفريقه في الشوط الأول، لكن بدا أنه تعرض خلال تسجيل الهدف لإصابة في الكاحل الأيمن. ورغم أن رونالدو أكمل الشوط الأول إلا أن زيدان أراحه في الثاني، ودفع بماركو أسنسيو بدلاً منه.

وكان التساؤل الأساسي المطروح بعد المباراة عن قدرة رونالدو على العودة في وقت سريع، وتمكُّنه من خوض نهائي دوري الأبطال، فأجاب زيدان بعد المباراة: “لا يمكنني أن أقول كم من الوقت سيحتاج إليه الأمر، لكن بالنسبة إليه هذه مشكلة بسيطة”، وفقًا لموقع صحيفة ماركا الإسبانية. وأشار المدرب الفرنسي إلى أن النجم البالغ من العمر 33 عامًا سيخضع لفحوص الاثنين “لمعرفة الضرر الذي تعرض له الكاحل”. هو قلق بعض الشيء لأن الكاحل متورم قليلاً إلا أنه قال إن الأمربسيط.

وردًّا على سؤال فيما إذا سيكون جاهزًا لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول في 26 مايو قال زيدان: “سنقوم بكل شيء ليكون حاضرًا”. ويلتقي ريال وليفربول في المباراة النهائية في مدينة كييف الأوكرانية. ويسعى النادي الملكي إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال “12 لقبًا حاليًا”، والتتويج بالمسابقة الكروية الأقوى في العالم على مستوى الأندية للمرة الثالثة على التوالي.