شاهد: إطلاق نار بمسدس على شاب داخل مقهى بالجبيل.. وشرطة الشرقية تطيح بالجناة وتكشف عن دوافع الجريمة وجنسياتهم!

قبضت شرطة المنطقة الشرقية ممثلة بدوريات أمن الجبيل على مواطنين أربعينيين بعد أن قام أحدهما بإطلاق النار من مسدس بحوزته على شاب كان برفقتهما في إحدى ديوانيات القهوة العربية.

ووفقا لـ”سبق” أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي قائلاً: عند الساعة السادسة والربع من مساء أمس الأحد 20/ 8/ 1439هـ تبلغ مركز العمليات الأمنية بدوريات الأمن بمحافظة الجبيل من مواطن ثلاثيني عن تعرضه لإطلاق النار من قبل أحد الأشخاص وإصابته في أسفل البطن؛ وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما وهروب مطلق النار باتجاه أحد الطرق الرئيسية
وأضاف: فور تلقي البلاغ تم تمرير معلومات الجاني والمركبة التي يستقلها لدوريات الأمن العاملة بالميدان، حيث تم رصد المركبة واستيقافها وضبط قائدها ومرافقه.
وتابع: تبين أنهما مواطنان أربعينيان فيما عُثر بحوزتهما على سلاح ناري تم ضبطه في حينه وجرى إسعاف المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وإيقاف المتهمين وإحالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.
وكانت قد أظهرت كاميرات المراقبة بداية الخلاف الذي نشأ بين أطراف القضية، حيث بدا الثلاثة يتناولون القهوة بشكل طبيعي ليغادر اثنان منهم بشكل سريع، وحين لحق بهما المواطن الثلاثيني بادراه بطلقة في أسفل البطن.