اعلان

شاهد: جدل وسخرية عارمة من برومو برنامج سما المصري الديني في رمضان !

Advertisement

Advertisement

تعرضت الفنانة سما المصري لحملة من الهجوم والسخرية العارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح برومو برنامجها الديني “أهل العلم”، والذي تستعد لتقديمه في رمضان 2018 . حيث تظهر سما في البرومو وهي تقدم الحكم والمواعظ للجمهور في برنامجها الديني، تضع “الحجاب” على رأسها حتى يتناسب ظهورها مع شهر رمضان . وعبر الجمهور عن غضبهم الشديد من قيام سما بإقحام نفسها في الدين والحديث عنه بهذة الطريقة التي تدعوا للسخرية دون أن يكون هناك رقابة أو تدخل من الهيئة الوطنية للإعلام لوقف هذة المهزلة .

وفور طرح برومو البرنامج قامت بعض الصفحات بالسخرية منها بوضع بعض مقاطع من الأفلام بين البرومو، والتي تسخر من طريقتها ولاعتراضهم على ظهورها بهذة الطريقة . وطالبت سما المصري جمهورها خلال برومو البرنامج بعد تصديق الشائعات، وعدم الحكم على محتوى البرنامج قبل مشاهدته في رمضان . ولم تعد هذة هي المرة الأولى التي تثير فيها سما الجدل قبل رمضان حيث قامت بالأمر نفسه العام الماضي بإعلانها تقديم برنامج ديني إلا أنها طرحت هذة المرة برومو للبرنامج حتى يصدق الجمهور .

وعلى الرغم من طرحها لهذا البرومو لكنها لم تعلن عن القناة التي ستقوم بعرض هذا البرنامج، ولم تعلن أيضاً أي قناة بدورها عن هذا الأمر، وهو ما يثير الشكوك حول وجود برنامج من الأساس، وأنها تقوم بكل ذلك بغرض الضجة وإثارة الجدل ليس أكثر .