بالصور:بيرين سات تثير الجدل بهذا التصرف..فهل انفصلت عن زوجها !

أثارت النجمة التركية بيرين سات وزوجها المغني التركي الشهير كينان دوغلو جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب التصرفات الغريبة التي يقوما بها مؤخراً . حيث التقطت عدسات الباباراتزي كينان أثناء تواجده بسيارته في أحد الشوارع بإسطنبول، والتقط المصورين صوراً تظهر فيها يده بدون خاتم الزواج، وعندما سارع الصحفيين بسؤاله عن الأمر أغلق كافة نوافذ السيارة للهروب من هذا السؤال .

وفور تركه لسيارته تتبعه الصحفيين بنفس السؤال وقام بالرد عليهم بأنه لن يرتدي خاتم الزواج بعد الأن، وهو ما أثار حالة من الجدل لإتخاذه هذا القرار . ومن جانبها أثارت بيرين سات الجدل هي الأخرى بعدم ظهورها بعيد ميلاد شقيقة زوجها كانان دوغلو، وهو الأمر الذي أثار علامات تعجب حول إختفائها وعدم ظهورها معهم  وكانت قد ترددت الكثير من الأقاويل طوال الفترة الماضية عن وجود خلافات كبيرة حدثت بين الزوجين لكن لا يعلم أحد أذا وصلت هذة المشاكل إلي انفصالهما أم لا .

وكان قد تزوج الثنائي بيرين سات وكينان دوغلو في 2014 في حفل زفاف ضخم في ساحل ماليبو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتكلف الحفل نصف مليون دولار أمريكي لنقل المدعوين من تركيا لأمريكا بالأضافة إلي تحمل كلفة أقامتهم، وحضر الحفل عدد من مشاهير تركيا أبرزهم بيلتشيم بيلجين، وكيفانتش تاتليتوغ .