بالفيديو:عن اعتقال مواطن قطري في اليمن.. شاهد: كيف علق “عمرو أديب” بـ “6 دقائق ضحك”

سخر الإعلامي المصري عمرو أديب، من طريقة التعامل الرسمي لقطر، إزاء قضية «اعتقال مواطن قطري في اليمن»، الذي تم ضبطته، وبحوزته خرائط تثبت أنه جاسوس.

العسل الحضرمي

وأوضح “أديب” أنه بعد القبض على “المواطن القطري”، لم تلتزم الدوحة الصمت، ولكن خرجت بتصريحات وبيانات، تستدعي الضحك والسخرية، منها أنه ذهب إلى اليمن لإحضار العسل الحضرمي.

الجاسوس القطري

وأوضح في مقطع فيديو، نشرته قناة أون تي بعنوان”كل يوم – 6 دقائق ضحك من عمرو أديب عن القبض على جاسوس قطري باليمن”، أن هذا الجاسوس، تم الإيقاع به وبحوزته خرائط وأمور أخرى، وأنه كان يزود الحوثيين بمعلومات عن الصواريخ، التي من خلالها تقوم ميليشيا الحوثي الإرهابية بتوجيهها إلى السعودية.

يمني الأصل

ورأى “أديب” أنه كان من الأفضل لقطر أن تلتزم الصمت حيال هذه القضية، قائلًا:”عندما ينمسكلك جاسوس، تعمل ايه؟ يا تسكت يا تقول يعني حاجة مثل انه ميقصدش او حاجة كدا”.
ولفت إلى أنه لم يكن يصدق خبر القبض على جاسوس قطري، موضحًا وجهة نظره بقلة عدد سكانهم، قائلًا: “عادة القطريين مبيستخدموش ومعندهمش ناس كثير ليبقى عنه جاسوس، فأنا أول مرة اسمع عن جاسوس قطري”، مشيرًا إلى أن وجهة نظره صدقت في النهاية عندما تبين أن الجاسوس يمني الأصل وله جواز قطري.