هؤلاء سيسقطون كأحجار الدومينو.. شقيق صالح يوجه رسالة لجميع قبائل اليمن بشأن التحالف العربي بقيادة السعودية

حث العميد ركن محمد بن محمد صالح الأحمر، الأخ غير الشقيق للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، على ضرورة الالتفاف حول الشرعية تحت مظلة التحالف العربي بقيادة السعودية.

جاء ذلك في رسالة وجهها إلى جميع مشايخ القبائل، وأبناء الفصائل والأحزاب اليمنية، في منشور عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل «فيسبوك».
وقال «الأحمر» في رسالته: يجب أن نؤجل المكايدات والمشاحنات السياسية وغيرها ونعمل الآن على حشد الطاقات والقوى والوسائل ضدّ الحوثي والحوثي فقط، فالعميد طارق؛ مثله مثل أيّ قائد وضابط يعمل تحت مظلة التحالف العربي بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، ويؤمن بالشرعية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي؛ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.
أضاف «الأحمر»: نحن نؤكّد رفضنا أيَّ عملٍ خارج اطار الشرعية الدستورية، الذي لا يسهم إلا في تفكّك الجبهة الشعبية والذي نحن بأمسّ الحاجة إليها اليوم.
وتابع: «الآن يجب أن نتفق ونفهم سواء شئنا أم أبينا أنه لا يوجد سوى رئيس شرعي واحد يجب الالتفاف حول شرعيته، وعدو غاصب واحد يجب هزيمته، وتوجيه كل بنادقنا نحوه، ومَن خرج عن هذا المبدأ فلا يدّعي الوطنية أو حب اليمن، فهو إنما يؤسِّس للشقاق والفتن ويؤخّر النصر ويخدم العدو».
وشدد «الأحمر» في رسالته: الحوثي هش وهش جداً، قاتلناهم ست حروب ونعرف أنهم في كل مرة حين يبدؤون في السقوط لا يستطيعون المقاومة وسيسقطون تباعاً كأحجار الدومينو بسرعة وتتابع ووتيرة واحدة لا تتوقعوها وفي كل الجبهات، وسترون ذلك قريباً.