بالفيديو.. آل الشيخ: أتمنى ألا يشارك محمد صلاح ضد منتخبنا في كأس العالم.. وهذا ما قاله عن مواجهة المصارعين الإيرانيين!

نفى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في حديث مع قناة CNN الأمريكية أنه يتدخل في شؤون المنتخب السعودي قائلاً هذا غير شرعي أنا لا أتدخل أبدًا.

وتابع: ” هناك اتحاد كرة قدم وإدارة منتخب هما اللذان يقومان بكل شيء وإذا طلبوا مني مساعدة لا أتأخر عن تقديمها وأنا أشجع المنتخب.”
وأضاف عندما يتعلق الأمر بالنشر على موقع “تويتر” أنا أتحدث كمشجع لا كوزير وحين علقت على المنتخب السعودي كان ذلك لإدخال الحماس في نفوس اللاعبين وقد أخطئ وأصيب وقد أكون حادًا في بعض المصطلحات التي أطلقها.
وأشاد ” آل الشيخ” باللاعب محمد صلاح قائلا ” هو لاعب عربي عظيم وقد رفع رؤوسنا كعرب وأنا من المعجبين به، ولكنني أتمنى ألا يشارك ضد منتخبنا في مواجهة المنتخبين في كأس العالم .”
وحول الجدل الناتج عن مواجهة مصارعين إيرانيين مع نظرائهم السعوديين أجاب أن هذا الشيء طبيعي وأن منافسات WWE أعظم منافسة رويال رامبل دائمًا تواكب الأحداث الجارية فنحن نتذكر عام 1990م شاهدنا مصارعين من العراق خلال حرب الخليج وفي ثمانينيات القرن الماضي شاهدنا مصارعين من الاتحاد السوفيتي وإيران يتصارعون مع مصارعين أمريكيين .
وعن سؤاله أن هناك خيبة أمل لدى الأوساط العالمية من جراء غياب النساء عن المشهد في السابق فهل ذلك سيتغير مستقبلاً؟، قال : نحن نمضي قدمًا ولا نريد أن يعرقل تقدمنا أي شيء أو أن يكون هناك حجة لذلك مع مراعاة عاداتنا وتقاليدنا الإسلامية.