تويتر يتحول إلى دفتر مساندة للنجم سلطان البرقان

تحول موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى دفتر كبير لمساندة نجم الهلال الأسبق سلطان البرقان نظرًا لمروره بوعكة صحية حرجة، حسبما أعلن رئيس مجلس إدارة الزعيم، سامي الجابر. وكتب سامي الجابر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يمر الأخ العزيز سلطان البرقان بوضع صحي حرج هذه الأيام.. أسأل الله العلي القدير أن يكتب له الشفاء العاجل وأن يمن عليه بالصحة والعافية”.

ووجه سامي الجابر رسالة إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وقال: “وخالص الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على وقفته واهتمامه بالحالة الصحية لأخي سلطان شفاه الله وعافاه ورفع عنه كل مكروه”. وتفاعل رواد “تويتر” مع خبر مرور سلطان البرقان بوعكة صحية حرجة، ودشنوا هاشتاقًا يحمل اسم سلطان البرقان وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة خلال وقت قصير، وشهد مشاركة العديد من اللاعبين والإعلاميين، بجانب الجماهير.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود فعل الإعلاميين واللاعبين على هاشتاق سلطان البرقان عبر “تويتر”، وقال الإعلامي فهد الدريهم: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أخانا سلطان البرقان لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم ارزقه الشفاء وأنت أرحم الراحمين”. وكتب الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان: “اللهم اشفه أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقمًا”، وقال الإعلامي خالد القحطاني: “لا تنسوا كريم الخُلق سلطان البرقان من صادق دعواتكم فهو يمر بوقت صعب يسهله الله بصادق دعائكم، اللهم اشفه وارفع عنه وتمم له الصحة والعافية واحفظه قرة عين لأهله”.

وقال الناقد الرياضي سلطان اللحياني نجم الوحدة السابق: “اللهم أنت الشافي والمعافي أنزل شفاءك وعافيتك على الغالي سلطان البرقان وعلى مرضى المسلمين أجمعين”، وكتب مقدم البرامج عبد الله الدرويش: ” ألف سلامة للكابتن سلطان البرقان .. اللهم اشفه وعافه ورده لأهله ومحبيه وهو في أتم صحة”. وتابع نجم السعودية السابق، فيصل أبو اثنين: ” اللهمّ اشف أخي العزيز الكابتن سلطان البرقان شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الرّاحمين”.

وأضاف الناقد الرياضي عادل التويجري: ” نسأل الله العظيم ، رَبَّ العرشِ العظيم أنْ يشفي سلطان البرقان اللهم رب الناس ، أذهب البأس عنه ، واشفه أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً … اللهم نسألك برحمتك وعزك وعظيم سلطانك أن تشفيه وترفع ما به من ضر …”.

الناقد الرياضي تركي الغامدي تفاعل مع هاشتاق سلطان البرقان وقال: ” اللهم البس عبدك سلطان البرقان لباس الصحة والعافية واجمع له بين الأجر والعافية.. الزميل سلطان يمر بحالة صحية حرجة.. وبحاجة لدعاء الجميع.. لا تبخلوا عليه بالدعاء”. وعلق الإعلامي خليل الفهد قائلًا:”الأخ والصديق العزيز خليل الفهد يرقد حالياً في المستشفى العسكري في الرياض ،، نسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه شفاءً لا يغادر سقماً وأن يلبسه لباس الصحة والعافية يا حي يا قيوم”.

وقال نجم الهلال محمد الشلهوب:”اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أخي الغالي سلطان البرقان وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ عليه بالشفاء العاجل”. فيما كتب نجم الهلال المعتزل حديثًا ياسر القحطاني: ” اللهم رب الناس أذهِب الباس واشفهِ شفاءً لا يغادر سقماً.. اللهم اشفِ وعافِ أخي وصديقي طيب القلب سلطان البرقان وارفع عنه وبشرنا يا رب بسلامته.. اللهم آمين