العيسى بعد إعلان الحركة: نتطلع لتلبية رغبات المعلمين في الأعوام القادمة دون أن تتأثر المدارس

عبر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عن تطلعات وزارته في تحقيق رغبات المعلمين والمعلمات في الأعوام القادمة بمشيئة الله في حركة النقل الخارجي دون أن تتأثر المدارس، مشيراً في هذا الصدد بأن وزارة التعليم حققت ولله الحمد خلال السنوات الثلاث الماضية استقراراً للمعلمين بنسبة تتجاوز ٨٧% مباركاً للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم في حركة النقل الخارجي لهذا العام.

وكتب تغريدة في حسابه الشخصي بتويتر: “أبارك لزملائي المعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم في حركة #النقل_الخارجي لهذا العام، ونتطلع لتلبية رغبات الزملاء الآخرين في الأعوام القادمة بمشيئة الله دون أن تتأثر المدارس، لقد حققت #وزارة_التعليم ولله الحمد خلال السنوات الثلاث الماضية استقراراً للمعلمين بنسبة تتجاوز ٨٧% “.
وكانت الوزارة قد أعلنت ظهر اليوم حركة النقل الخارجي لجميع المعلمين والمعلمات، وأوضحت الوزارة أن الاستعلام عن نتيجة الحركة للمتقدمين من خلال حساباتهم في نظام نور.

وبينت أن النسبة العامة للمنقولين والمنقولات بلغت 20.72%. وأشارت إلى أن الاعتراض يكون خلال عشرة أيام من إعلان نتيجة الحركة، وجاءت نسبة النقل على الرغبة الأولى إلى الخامسة 72.10 من إجمالي المنقولين.