بسبب سكولاري.. جماهير الهلال تشن هجومًا على سامي الجابر!

ما أن ترددت الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مفاوضات إدارة نادي الهلال السعودي مع المدرب البرازيلي لويس فيلبي سكولاري، إلا وثار غضب الجماهير الهلالية ضد سامي الجابر، رئيس النادي.

ورغم ما يمتلكه “سكولاري” من خبرات كبيرة فحقق كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، وسبق أن درب الشباب السعودي والأهلي السعودي والقادسية الكويتي ومنتخب الكويت، كما عمل أخيرًا في الدوري الصيني، إلا أن جماهير الهلال تراه كبر في السن 70 عامًا، وترغب في استعادة رامون دياز مدرب الفريق السابق مجددًا، كما رحبت بأنباء التفاوض مع فيتوريا مدرب بنفيكا.
ولم يصدر عن نادي الهلال السعودي أي شيء يشير إلى مفاوضات مع سكولاري، غير أن مدرب الهلال قال قبل يومين إنه اتفق مع مدرب عالمي دون أن يسميه. ودشنت جماهير الهلال هاشتاغ “سكولاري مرفوض ياسامي” لإبداء غضبها من التعاقد مع المدرب المخضرم.
وقال أحد المغردين: “أفضل الحلول لعدم خروجك من الباب الصغير يا سامي هو عدم التوقيع مع سكولاري، نعلم أنك تملك موافقة فيتوريا الأفضل من سكولاري بمراحل وآلاف السنين”، مضيفا: “جلب سكولاري يعني خروجك ياسامي”.
وأضاف مغرد آخر قائلا:” 90% من جمهور الهلال يريد عودة دياز عودة دياز تعني النجاح من البداية، وعودتني تعني معرفة اللاعبين والانسجام بشكل سريع عودة دياز استمرار البطولة، أفعلها أيها الرئيس الفخري سامي الجابر”.
وغرد ثالث :”إن صحّت الأخبار بأن المنتهي “الحين دياز يعرض نفسه عليك، وتجيب سكولاري!، والله يوم ورا يوم قاعد تخسر محبتك بقلوب الجمهور يا سامي انتبه انتبه انتبه“.