أول تعليق من آل فتيل بعد تجديد عقده مع الأهلي

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد آل فتيل عن سعادته البالغة، بعد تجديد عقده مع الراقي حتى عام 2021.وكتب محمد آل فتيل، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بكثير من التقدير أشكر إدارة النادي  الأهلي ممثلة في سعادة الرئيس الأستاذ ماجد النفيعي والأستاذ عبدالله بترجي على اهتمامهم بتجديد عقدي مع النادي لأستمر لسنوات أخرى في قلعة العشاق”.

وتابع نجم دفاع النادي الأهلي محمد آل فتيل تغريدته قائلًا: “أتمنى من الله أن أقدم ما يسعد جماهيرنا الغالية، وهذا ما سأسعى لتحقيقه بإذن الله”. وكان النادي الأهلي قد أعلن، مساء اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي محمد آل فتيل لمدة 3 سنوات.

وغاب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، محمد آل فتيل عن معظم مباريات النادي الأهلي في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم؛ بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها. واعتمد المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، على عقيل بلغيث ومعتز هوساوي في معظم مباريات النادي الأهلي، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع الأسترالي ميليغان، لتعويض غياب محمد آل فتيل. وكانت هناك تقارير صحافية تؤكد رحيل محمد آل فتيل عن النادي الأهلي بعد تلقيه عروضًا من النصر والاتحاد، وخرج البعض ليُشير إلى اقترابه من العالمي، قبل أن ينجح الراقي في تجديد عقده لمدة 3 سنوات.