اعلان

استغلت غيرة النساء على أزواجهن من زواج الثانية.. تفاصيل مثيرة في قضية ساحرة المساج والحكم عليها!

Advertisement

Advertisement

أيدت محكمة الاستئناف بجدة حكما صادرًا بحق عاملة مساج، بالسجن عامًا والجلد والترحيل إلى بلادها، وذلك بعد استغلالها سذاجة مجموعة من الزوجات اللاتي يبحثن عن حلول للحفاظ على أزواجهن من زواج الثانية عليهن.

وفي التفاصيل فإن العاملة قامت بممارسة أعمال السحر والشعوذة لهن، إذ صدر بحقها حكم شرعي من المحكمة الجزائية وتم التصديق عليه من الاستئناف، ووجهت لها عدة تهم، منها ممارسة أعمال الشعوذة والسحر، وإغراء النساء بعد استنزاف أموالهن بحجة إجراء أعمال سحرية لهن، وشعوذة لأزواجهن كي لا يقوموا بخيانتهن، بحسب “الوطن”.
وفي نفس السياق كشفت مصادر عدلية أن المحكمة الجزائية تلقت ملف القضية بعد أن تم القبض عليها من الجهات الأمنية، وإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق معها، فاعترفت بصحة جميع ما كتب بملف قضيتها، وبعد سؤالها عن أسباب ارتكابها هذه الأعمال المنافية للشرع، بررت أن الدخل المالي من وراء هذه الأعمال جعلها أفضل ماديًا من العمل في مجالات عدة، وأكدت ما تم ضبطه معها في حقيبتها من أعمال سحر وشعوذة.
وعن المبالغ التي تطلبها، قالت “أكثر مبلغ لا يتجاوز 5 آلاف ريال”، وانتهت الجلسة بإصدار حكم على المقيمة يقضي بالسجن عامًا والجلد 500 جلدة والترحيل إلى بلادها.