بالفيديو:مواطن يفطر مع محمد صلاح 3 أيام ولم يعرفه

فطر المواطن السعودي “صالح التويجري” لمدة 10 أيام مع اللاعب الشهير محمد صلاح، عندما كان يلعب لنادي روما، دون أن يعرفه إلا بعد مرور 3 أيام. وقال -في مقطع مصور انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي- إن صلاح شاركه الإفطار في رمضان الماضي لمدة 10 أيام، ممتدحًا أخلاقه وطيبته وحرصه على صلاة التراويح.

وأوضح أنه لم يكن يتخيل أن الذي يجلس بجواره في إفطار رمضان هو صلاح، وبعد 3 أيام أخبروه بأنه اللعب الشهير، ووصفه بأنه متواضع وخلوق ولا يتعامل كالمشاهير، وهادئ في حركاته وأثناء دخوله وخروجه، وفقًا لـ”العربية”. واشار إلى أنه بعدما عرف هُوية صلاح، التقط صورة سيلفي معه. مؤكدًا أن صلاح لم يعلن أنه اللاعب الشهير الذي تتناقل أخباره الصحف والمواقع. موضحًا أن السبب في عدم معرفته بصلاح أنه لا يتابع الدوري الأوروبي.

وأضاف أنه لم يتوقع انتشار المقطع الذي حكى فيه عن لقائه بصلاح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره من خلال جلسة مزاح مع أحد أصدقائه، ووصف محمد صلاح بأنه سفير فوق العادة، لما يتميز به من أخلاق عالية، سواء داخل الملعب أو خارجه. متمنيًا أن يقتدي بتواضعه المشاهير. وأوضح أنه يقضي العشر الأواخر من رمضان في مكة منذ 14 عامًا، معربًا عن أمنيته في لقاء محمد صلاح مرة ثانية في رمضان القادم