اعلان

شاهد:إخلاء 1100 معتمر عقب اشتعال حريق بأحد فنادق حي أجياد

Advertisement

Advertisement

تمكّنت فرق الدفاع المدني، من إخماد حريق اندلع في أحد فنادق حي أجياد بمكة المكرمة، وتم إخلاء جميع نزلاء الفندق احترازيًّا.وأوضح الحساب الرسمي للدفاع المدني -عبر موقع التواصل تويتر، اليوم الإثنين- أنه تم إخلاء الحريق الذي اندلع داخل غرفة بأحد الفنادق بحي أجياد، وتم إخلاء (1100) نزيل، دون حدوث أي إصابات في الأرواح.

وأضاف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف، أنه فرق الأخلاء والإنقاذ بالدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، أخلت ظهر اليوم 1100 معتمر ومعتمرة من جنسيات مختلفة، أثر اشتعال حريق في فندق بحي أجياد عبارة عن اشتعال النيران في غرفة بالدور الأول من مبنى الفندق، المكون من 16 دورًا، كإجراء احترازي للمحافظة على سلامتهم.

وتمكّنت فرق الإطفاء بالدفاع المدني، وبالتعاون مع أنظمة الأمن والسلامة “الرش الآلي” بالفندق من إطفاء الحريق والسيطرة علية وإخماده تمامًا، ولم ينجم عن الحادث أي إصابات في الأرواح، وأن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية. من جهة أخرى، أخمد مدني الطائف، حريقًا اندلع في شقة ببناية مكونة من ثلاثة أدوار، بسبب تماس كهربائي، وتم إنقاذ رجل وابنه كانا محتجزين داخل الشقة، ونقلهما إلى مجمع الملك فيصل الطبي لتلقي العلاج اللازم، وحالتهم مستقرة.