بعد عرضها العالمي في جدة.. WWE قد تعود للمملكة مجددًا في هذا التوقيت

أكد تقرير عالمي أن منافسات WWE العالمية ستعود مجددًا إلى المملكة خلال الأشهر الأخيرة من العام الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق في عروض جدة يوم الجمعة الماضي في أعظم مواجهات الرويال رامبل في تاريخ WWEبمشاركة 50 مصارعاً.

وقال تقرير نشره موقع بليدينج كول الأميركي: إن منافسات WWE ستعود مجددًا إلى المملكة في نوفمبر المقبل، متسائلة عن وضع المشاركة النسائية في العروض المقبلة بالمملكة، لاسيما وأن WWE تجمعه شراكة إستراتيجية تمتد لـ10 سنوات بالسعودية.
وأشار الموقع الأميركي إلى أن صفقة WWE مع المملكة العربية السعودية هي شراكة مستمرة وليست عقداً منفرداً، وهو الأمر الذي يبدو مربحًا للطرفين خلال الفترة المقبلة.

WWE تتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وسبق وأن عقدت العديد من المحافل العالمية في الدول العربية والخليجية، ولاقت نجاحًا واسعًا على مستوى الجماهيرية.
في عام 2017 تجاوزت إيرادات WWE 800 مليون دولار، وهو أعلى رقم في تاريخها، وعلى مدار العام شهدت عائدات الشركة زيادة بنسبة 10٪، كما استمرت الشركة أيضًا في إطلاق العنان لساحة الإعلام الرقمي، حيث ظلت WWE على يوتيوب القناة الرياضية الأكثر مشاهدة على النظام الأساسي.
ورد نجم WWE الأشهر على الإطلاق باول ليفيسك والذي يُعرف عالميًا بـ”تريبيل إتش” على منتقدي إقامة عرض الرويال رامبل الأعظم في المملكة بدون مشاركة نسائية.
وقال تريبل إتش خلال حديثه لصحيفة الإندبندنت البريطانية: “يجب أن يفهم الجميع أن لكل شعب ثقافته المختلفة، وكونك لا توافق على جانب معين منها، فهذا لا يعني قطع الروابط بتلك الثقافات”.