أخطر اعترافات مشاهير الفن: شجون الهاجري لقيطة.. وحبيب الحبيب مريض نفسي.. وهذا ما اعترف به محمد عبده!

أعادت مجلة “سيدتي” نشر اعترافات وصفت بالخطيرة لعدد من الفنانين حيث أنها أثارت جدلًا واسعًا داخل الوسط الفني، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للاعترافات.

وكانت أبرز تلك الاعترافات من شجون الهاجري التي اعترفت بأنّها لقيطة، والفنان السعودي حبيب الحبيب الذي اعترف بإصابته بمرضٍ نفسي، والفنان محمد عبده الذي اعترف أنّه اضطر إلى الاختباء في جنازة والدته خوفاً من انصراف المشيّعين إذا ما عرفوا أنّها أم فنان، وكذلك الفنانة صباح التي اعترفت بخيانة أزواجها، وميريام فارس التي اعترفت بإدمان والدها.

شجون الهاجري: أنا لقيطة

في عام 2013، اعترفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عبر فيديو بحسابها الخاص على “إنستقرام”، بأنّها لقيطة، نشأت في دار للأيتام قبل أن تحتضنها أسرةُ كويتيّة وتعطيها اسمها وتربّيها كابنةٍ لها وأنّها لم تعرف حقيقة وضعها إلا بعد أن أصبحت في الـ13 من عمرها.

حبيب الحبيب: أنا مريض نّفسي

كما اعتراف الفنان السّعودي حبيب الحبيب في برنامج “نوافذ” على قناة الإخبارية بإصابته بمرضٍ نفسي بسبب تقمّصه لأكثر من شخصيّة متناقضة، وإنّ حالات اكتئاب تنتابه بين فترة وأخرى، ما اضطّرّه إلى مراجعة طبيب نفسي للعلاج.

محمد عبده: خفت ألا يسيروا في جنازة أمي لأنّها أم فنان

أما الفنان محمد عبده فكشف فجاء اعترافه بأنه سار في آخر جنازة والدته كي لا يقول المشيّعون هذه أم الفنان ويعتكفون عن السير في جنازتها. وقال في برنامج “هذا أنا” على قناة “روتانا خليجية”، إن والدته لم تكن تريده أن يسلك طريق الفن لأنّ فيه مغريات تجذب إلى أشياء تغضب الله.

ميريام فارس: والدي مدمن

ومن بين الاعترافات ما قالته الفنانة ميريام فارس في برنامج “أنا والعسل” عن إدمان والدها القمار. وأكدت أن هذا كان سبب خلافه مع والدتها، وأنه أثر عليها وعلى شقيقاتها اللواتي تربين في مدرسة داخلية.

صباح: تورّطت في خيانة أزواجي

وكذلك اعترفت الفنانة صباح أنها خانت معظم أزواجها تماماً كما خانوها هم، مؤكدة أنّ الخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين. كما قالت إنّها خانت أيضاً رشدي أباظة وأحبت أميراً عربياً ما تسبّب بطلاقهما.

ملحم بركات: زواجي من نجوى كرم للترويج لبرنامجها

أما أخطر اعتراف أدلى به الموسيقار ملحم بركات، فكان عن علاقته بالفنانة نجوى كرم قبل سنوات، حينما أكد أنّ خبر زواجه بها ليس سوى شائعة اتفق عليها مع نجوى،قبل بدء برنامج Arabs Got Talent من أجل دعمها في البرنامج. وأوضح لم يتزوّج بنجوى أو يرتبط بها بعلاقة غرامية، بل كل ما يجمعهما هو الصداقة فقط.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا