مقاطع فيديو

بالفيديو:عراك بين خادمتين وربة البيت تكتفي بالتصوير والمتابعه

منذ 10 سنوات

بالفيديو:عراك بين خادمتين وربة البيت تكتفي بالتصوير والمتابعه

بالفيديو:عراك بين خادمتين وربة البيت تكتفي بالتصوير والمتابعه
216

مزمز: وسط صراخ الأطفال ومناداتهم بالتوقف عن الشجار، استمرت «هوشة» خادمتين داخل أحد المنازل التي شهدت الواقعة بسبب الغيرة والتنافس على ما يبدو، وذلك لقول ربة المنزل التي شاهدت مباراة شد الشعر والضرب «أبي أشوف شنو في.. كل يوم هذي سالفتهم».

http://www.youtube.com/watch?v=HME8m3TkU9E



27 تعليق

  1. يقول الحجاج:

    الرعنه صاحب البيت جايبه خادمتان وهي وش تسوي مشغوله تحلق شعرتها يمكن ام ركبه سوداء

  2. يقول زيزو:

    يعني وش تبونها تسوي اذا على ماقالت هذا حالهم كل يوم والله باين عليها تعبت نفسيتها منهم انا اقول تسفر الثنتين وتقعد بلا خدم ابرك

  3. يقول ميمو:

    تلقونها طفشت تقارع بينهم بشكل يومي سمعتها تقول كل يوم هم علي ذا الحال خلهم يموتون بعض عشان نرتاح والعيال يصيحون من الخوف لو انا مكانها أخاف لا تروح فيها واحدة منهم وادخل في س وج أحسن شي استغني عن واحدة منهم هذا هو الحل الوحيد

  4. يقول مزون:

    شكلها مؤامرة لين هال شغالات مخططين لشغله يسوونها
    ومثلوا هل لحركه

  5. يقول Omar:

    معقوله وصل الانحطاط الاخلاقي للدرجه هذي
    الرسول صلى الله عليه وسلم يقول (انصر اخاك ضالمآ او مضلومآ)

  6. يقول اميرة:

    بصراحة وش قدرها تفك هالهوشه راح يجيبوا خبرها صح يمكن غلطة بالتصوير بس صاير موضة العالم كله التصوير لكل شي

  7. يقول Shwkleet:

    شكلها تعبت كل يوم يتهاوشون وتفك بينهم وقالت خلوهم هالمره نشوف اخرتها لانو من امن العقوبه اساء الادب حيلهم بينهم

  8. يقول راي:

    الله يكفينا شرك انت والخادمات اللي عندك لانك لو كنتي كويسه ماخليتي خادمات مثل كذا عندك وعند اولادك

  9. يقول ناصر:

    الله يخلف على عيال هذي أمهم

  10. يقول ابو فهد:

    الله المستعان

  11. يقول حسين:

    وش اللي خلهم يا حرمه الله يقطعك وحسبي الله عليكي اتفو على وجهك

  12. يقول إبراهيم:

    أولا طلعي الأولاد يا محقق كونان
    ثانيا جيبي الشرطة

    والمثل يقول ان اختلف اللصوص ظهرت المسروقات

    لكن برضه نحسن الظن قدر الإمكان

  13. يقول srab...:

    لاحول ولاقوة الا بالله شكل الام نسيت ان الخادمات امانه في عنقها واي شي يصير لهم هي المسؤله عنه امام الله

  14. يقول مها:

    ليس لكونها خادمه عندك ،، استسهلتي واعتقدتي انه يحق لك رفع صورتها ع النت ،، هذا الكلام ينطبق ع كثير من المقاطع المنتشره في الكييك واليوتيوب

  15. يقول مها:

    معليش ،،، ما يجوز رفع صور الخادمات ع النت ،، فهن فتيات ولهن اهل وسمعه ،، كما لا نرضى لانفسنا لا نرضاه لغيرنا

    1. يقول تركي الدوسري:

      كلام سليم من انسان سليم
      ليت كل الناس مثلك
      كنت برسلها برودكاست ثم شفت ردك وحسيت بالشعور

  16. يقول واقعي:

    ويقولون ليش الخدامات ينتحرون
    منك ياعديمة الاحساس تصورين وعيالك هستروا جنبك
    والله ان ودي يرجعون عليها ويمسحون بوجهها
    هذي الباردة

  17. يقول alrowni:

    هذه اخلاقنا
    المفروض تصلح بينهن
    لكن قاعدة تصور
    الله المستعان بس

  18. يقول سالم اسويلم:

    لا تعليق

  19. يقول ام نايف الشريف:

    مدري حاسه بان مضاربتهم جايا من تحت راس ربة البيت  

  20. يقول ابراهيم:

    حسبي الله عليكي خرعتي العيل

  21. يقول الابرق:

    يا من جابله من حلاله عله … ريحي دماغك وسفري وحده منهم ليش جايبه ثنتين !!!!

    1. يقول عبـ،ــوٍد:

      يــآإ شيخ .. المفروض تسسفرهم الثنتيـــن .. وتهتم بعيالهـآإ وبيتهـآإبنفسسهـآإ .. سسبحان الله انا ما أدري كيف أمهاتنا ربونـآإ بدون شغالات .. وفوق هذا تلقى الوحدهـ يوم تسألها عن حالها تقول أنها بخيرـآ ..
      اللــه يعنــى ع الجيل هذا .. الوحده تبي أسم الشغاله يكون بكرت العائله أول ما تتزوج

    2. يقول هاديكو:

      اصلا ما هن بشغالات
      هن بناتها وجالسات تتهاوشن مع بعض
      كيف شغالتين في بيت ماتركب

      1. يقول جوج:

        عادي طيب يؤ خالي عنده 3
        :-/

    3. يقول ام الابرق:

      عفوا على الخطأ ( ام الابرق )

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه