اعلان

شاهدي.. أبرز إطلالات الملكات في وداع شتاء 2018

Advertisement

تحرص الملكات والأميرات على الظهور بإطلالات تليق بمكانتهن، التي تتفق مع الموضة من ناحية، ولا تغيب عنها المظاهر الرسمية من ناحية أخرى. هذا الشهر ظهرت مجموعة من الملكات والأميرات بإطلالات ربيعية فاتنة ولافتة، خطفن بها أنظار الجميع. ومن أبرز هؤلاء الملكات والأميرات الأنيقات..

الملكة ليتزيا

شوهدت ليتسيا، ملكة إسبانيا، يوم الـ 5 من أبريل الجاري ببنطلون أسود فضفاض، مع سترة قصيرة من الصوف، وحملت حقيبة يد سوداء من توقيع كارولينا هيريرا، وانتعلت حذاء أسود أنيقا.

كيت ميدلتون

تحرص الملكات والأميرات على الظهور بإطلالات تليق بمكانتهن، التي تتفق مع الموضة من ناحية، ولا تغيب عنها المظاهر الرسمية من ناحية أخرى ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بصحبة زوجها الأمير ويليام، في احتفالات أعياد الفصح، يوم الـ 8 من أبريل، لتنضم إلى الأسرة البريطانية المالكة في كنيسة سانت جورج، واختارت في هذه الإطلالة سترة سوداء تصل إلى الركبة، وأكملت أناقتها بقبعة سوداء، مع حذاء باللون البيج.

الأميرة بياتريس

اختارت أميرة يورك، في إحدى إطلالاتها هذا الشهر، فستان المعطف باللون الأبيض، مع حقيبة يد صغيرة، وانتعلت حذاء من الجلد اللامع باللون البيج.

الأميرة تشارلين

بدت تشارلين، أميرة موناكو، بصحبة ابنها الأمير جاك الثالث، بإطلالة أنيقة من خلال بنطلون أسود، مع سترة قصيرة باللون الرمادي، وانتعلت بوتا أسود مخمليا يصل أعلى الركبة، أما الأمير الصغير فلم يكن أقل أناقة من والدته، إذ ظهر بإطلالة سوداء من خلال بنطلون وسترة وحذاء أسود لامع.