شاهد: بلقيس فتحي ترد بقوة على مغردة حاولت ترويج شائعة ضدها

أصيبت بلقيس فتحي بحالة من الغضب بعد أن فوجئت بإحدى المغردات تروج عنها شائعة دون أية أدلة، مما دفعه للرد عليها بعنف، حتى أن هذه المغردة اضطرت في النهاية لحذف ما كتبته.

وقد اتهمت المغردة النجمة اليمنية باتهام ملفق ليس له أساس من الصحة، حيث قالت في تغريدتها: “مرة رحت زواج فيه بلقيس وعاد دفعو لها مبلغ وقدره 150 ألف وأكثر.. المهم جات 11 وغنت 5 أغاني ووقفت تقول لهم تدفعو زيادة أغني.. وراحت”.
ولم يجل ببال هذه المغردة أن بلقيس فتحي سترد على كلماتها بشكل فوري وحاسم، حيث ردت عليها بقولها: “ماشالله صدق؟ ما كنت ادري؟ متى حبيبتي لعائلة مين؟ ووين؟ اقسم بالله تأليف مو طبيعي وانا بس اتفرج واضحك.. شكرا لخيالك الواسع اللي ضحكني بتالي الليل”، وانهالت بعدها الانتقادات على هذه المغردة مما اضطرها في النهاية لحذف كلماتها.
ولم تتوقف الفنانة المقيمة في الإمارات عند هذا الحد، حيث ردت على بعض متابعيها موضحة الأمر في تغريدة أخرى، قالت فيها: “ليش اخاف حبيبي؟! هذه الخزعبلات لا تمت للواقع بصلة والناس كلها تدري شكثر اتعب بشغلي.. بس فعلا احيي خيالها الواسع؟ بالله ٥؟ مو ٦ ولا ٧؟ انا غلطانة لا وطلبت زيادة بعد ؟ وتركت القاعة؟ يا رب إليك المشتكى”.
الجدير بالذكر أن بلقيس فتحي تنتظر حالياً وضع طفلها الأول تركي من زوجها سلطان بن عبداللطيف، حيث ستحصل على عطلة أمومة حتى عيد الفطر، وبعدها ستعود لاستئناف أنشطتها الفنية، مؤكدة أنها لا تنوي ترك ابنها برفقة مربية، بل ستتركه فقط مع أهلها أو أهل زوجها عندما تكون مضطرة للتوجه للعمل.