شاهد.. أول تعليق لرئيس الأهلي الجديد بعد تكليفه ..ويعلن عن خبر سعيد للجماهير

علق رئيس نادي الأهلي الجديد “ماجد النفيعي” على قرار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة النادي الأهلي، قائلاً إنه تكليفاً مشرفاً له، موجها الشكر للرئيس السابق للأهلي وإدارته عما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية. وأعلن رئيس الأهلي الجديد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الخيمة” المذاع على قناة ” السعودية سبورت” عن استمرار “عبد الله بترجي” نائباً لرئيس النادي، بالإضافة لتعيين موسى المحياني مديرًا لفريق كرة القدم الأول.

وأكد النفيعي أنه سيتم إحضار مدرب عالمي جديد للفريق السعودي الفترة المقبلة، قائلا :”الله يعيننا ونستغل هذه الفرصة، ولكن يجب أن أشكر معالي تركي آل الشيخ، وما حدث هو تكليف وتشريف أني أكون على رأس هذا الكيان، وأشكر الإدارة السابقة على ما قدموه طوال العام حتى وصل للمركز الثاني في الدوري”. ولفت النفيعي :”كل إدارة لها طموح، وأحب أزف البشرى للجماهير الأهلاوية، وأتحدث الآن من منزل الأستاذ تركي آل الشيخ، وسيتكفل بإحضار مدرب عالمي على مستوى عالي لصالح النادي، وأشكره على هذه المكرمة والهدية التي اعتدنا على دعمه لجميع الأندية السعودي”، موضحا: “الأهلي نادي كبير فيه كثير من المحترفين، وتركي وعدني بإحضار لاعبين على مستوى عالٍ ليكون الأهلي منافسًا على أعلى البطولات، نتمنى الوصول إلى عصر البطولات”.

من هو ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد؟

ويُعرف ماجد النفيعي نفسه في حسابه الرسمي على تويتر بـ”مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة مواسم القابضة – مُستثمر في المجال الرياضي” وهو مالك شركة المسافر راعي النادي الأهلي في موسم 2016 و المقرب من الرئيس السابق مساعد الزويهري. وقال الإعلامي وليد سعيد عن النفيعي:”رجل أعمال بفكر شاب وطموح ولديه تجربة مع النادي الأهلي عبر شركة المسافر”.

‏وغرد الإعلامي وليد الفراج :”ماجد النفيعي رئيسًا للأهلي، وبترجي نائبًا للرئيس، والأمير تركي بن محمد العبدالله يستقيل ويقرر اعتزال العمل الرياضي في الأندية . “من هو ماجد النفيعي؟ إنه رجل أعمال شاب، وشاطر، وعصامي، صنع نفسه بنفسة والأهم أهلاوي مووووووت ، صفحة جديدة تكتب الآن في النادي الكبير”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا