بالصور: عبايات بنقشة الورود لإطلالة منعشة

مع حلول فصل الربيع، تحتاجين حتمًا لنقشات الورود بأشكالها المميزة المختلفة لطلَة أكثر أناقة وانتعاشاً، بالألوان الزاهية والباستيل الناعم.

تناسب هذه العباية من تطريزات الورود كل مناسباتك، فبإمكانك اختيار ألوان الباستيل الناعمة كالأبيض والأوف وايت، والأصفر الهادئ لمناسباتك الكلاسكية، ولاتنسي أن تزيّنيها بـ حقيبة يد بسيطة تتماشى مع ألوان الباستيل.

كما يمكنك اختيار هذه العبايات بالألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي، لمناسباتك الليلية والسهرات، ونسقيها مع الكعب العالي بالألوان اللامعة وهي موضة هذا الموسم، والكلتش صغير الحجم، أو حقيبة يدك الميني Mini.

تطريزات الورود البارزة، حاولي تنسيقها مع حجاب بسيط من الكتان، حتى لا تبدو إطلالتك مبهرجة، وكذلك حقيبة اليد، اختاريها كلاسيكة بسيطة دون تطريزات مرصعة بالأحجار، واكتفي باليد المعدنية للحقيبة على سبيل المثال.

اختاري التوب الحيادي بالأسود أو الأبيض أو البيج مع العبايات فاتحة اللون، لإطلالة مناسبة أكثر للجامعة، وابتعدي عن تطريزات الورود اللامعة بقوة. من أشهر أنواع العبايات في 2018 هي العباية المكونة من جزأين توب سفلي وجزء علوي مفتوح، والتي عادًة ما يكون الجزء السفلي من الستان المطرز بالورود، والجزء العلوي بألوان ناعمة كلها أنوثة، او العكس، وحسب خامة العباية سوف تحددين المناسبة التي سترتدينها فيها. ونستعرض في الصور التالية مزيد من أحدث عبايات بنقشة الورود لـ ربيع 2018 من أشهر الماركات بحسب مجلة سيدتي نت.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا