شاهد.. استقبال رومانسي لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في الكويت

احتفل محبو الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الملحن والمغني حسام حبيب في الكويت، بزواجهما بطريقة رومانسية. ووفق الفيديو الذي نشره حساب “شيرين عبدالوهاب فانز” فقد قدم المعجبون للثنائي “كيك” عليه صورتهما من حفل الزفاف على ما يبدو. وظهر الزوجان في الفيديو وهما يطعمان بعضهما من “الكيك” على إيقاع موسيقى هادئة، وكتب على الفيديو: “ياحبيبة قلبي إن شاء الله تكونون سعيدين على طول”.

وانهالت المباركات على الزوجين من متابعي شيرين الذين أبدوا سعادتهم البالغة بزواجها وتمنوا لها السعادة. وتزوج حسام حبيب، الفنانة شيرين عبدالوهاب السبت الماضي بعد التكتم على الخبر لآخر لحظة، واقتصر الحضور على أقارب الفنانين والقليل من الوسط الفني. وبدأت العلاقة بين حبيب وشيرين منذ أن أصدرا كليب “كل ما أغني” في 2016 إلا أن حبيب دائمًا ينكر أن تكون هناك ثمة علاقة بينهما، ومع انتشار أخبار تبشر بقرب زواجهما فضل الاثنان عدم الرد والاحتفاظ بسرية الأمر للحظات الأخيرة. وبرر حسام حبيب في تصريحات صحفية رغبة الزوجين في الاحتفاظ بحياتهما الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

. ياحبيبة قلبي ان شاء الله تكونون سعيديين على طول .. اول استقبال واحتفال بزواج العروسين #نجمة_الجيل #شيرين_عبدالوهاب والفنان #حسام_حبيب حصل اليوم 2018/4/11 في #الكويت . . (#شيرين و #حسام) . @sherine ❤ @hossamhabib . {#شيرين} {#شيرين_عبدالوهاب} {#شيري} {#ملكة_المشاعر} {#ملكة_الاحساس} {#صوت_مصر} {#صوت_مصر_الاول} {#سمراء_النيل} {#تحديثات_شيرين} {#الشعب_الشيريني} {#سفيرة_النوايا_الحسنة} {#كلنا_شيرين} {#حسام_حبيب} {#sherine_abdelwahab} {#sherineabdelwahab} {#sherine} {#sherry} {#singer} {#eygpt} {#cairo} {#sherinefans} {#sherine_updates} {#wesupportsherine} {#Kuwait} .

A post shared by S H E R I N E Fans (@sherine_abdelwahab_) on

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا