بالصور: تعرّف على أكثر رجل وامرأة محبوبين في العالم!

أجرت شركة البحوث الإنجليزية YouGov إحصاء يخصّ أكثر رجل وامرأة محبوبين في العالم، واعتمدت الشركة 35 بلداً مُختلفاً، جمعت خلالها المعلومات من 37 ألف مُشارك في الإحصاء.

وجاءت في النتائج أنّ أكثر رجلٍ محبوب في العالم، هو مؤسس شركة مايكروسوفت الملياردير “بيل غيتس“، لتُشاركه اللقب في الجانب النسوي الممثلة العالمية “أنجيلينا جولي“.

وبعد بيل غيتس في خانة الرّجال، احتلّ باراك أوباما المركز الثاني، وتلاه الممثل العالمي “جاكي شان” في المركز الثالث، ليحتلّ الرئيس الصيني “شي جين بينغ” المركز الرّابع، ورجل الأعمال الصيني “جاك ما” المركز الخامس.

أمّا في خانة النّساء، تلى أنجيلينا جولي سيدة الولايات المُتّحدة السابقة “ميشيل أوباما” في المركز الثاني، لتحتلّ سيدة البرامج الحوارية “أوبرا وينفري” المركز الثالث، والملكة إليزابيث في المركز الرّابع، ومن ثمّ هيلاري كلينتون في المركز الخامس. اختلفت نتائج الإحصاءات على الصّعيد المحلي عن النتيجة العالمية المُشتركة، فعلى سبيل المثال، احتلّ باراك أوباما المركز الأول في الولايات المُتّحدة، وتلاه الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب. أمّا على الصّعيد دول العالم مُتفرّقة، فإنّ مُعظم الشّخصيات التي احتلّت المركز الأول كانت من عالم الترفيه والرياضة، أمثال إيما واتسون، ومادونا ومايكل جوردان.