اعلان

قائد المنتخب السابق خميس العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه- صورة

Advertisement

كشف سعيد العويران، نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مرور خميس العويران بوعكة صحية.

ونشر سعيد العويران صورة نجم وسط المنتخب السعودي السابق، خميس العويران، وهو في المستشفى، وصورة أخرى خلال حمله كأس الخليج العربي “خليجي 16″، عبر حسابه على “تويتر”، وكشف عن معاناته الصحية.
وعلق سعيد العويران على الصور قائلًا: “العزيز.. الغالي.. الأخ.. ابن العم النقي خميس بن حمد العويران أحد أفضل المحاور الذين مروا على كرة القدم السعودية، وأحد صناع الفرح وكابتن المنتخب ومن رفع الكأس في خليجي 16 يرقد على السرير دعواتكم له بالشفاء العاجل.. ما ترى باس يا الغالي.. الله يجمع لك بين الأجر والعافية”.
وأعلن بعد ذلك عن تكفل رئيس هيئة الرياضة بعلاج خميس العويران، وقال: “بفضل من الله تعالى معالي تركي آل الشيخ يصدر التوجيهات ويتكفل بعلاج ابن عمي الغالي خميس العويران على إثر الوعكة الصحية اللي تعرض لها كعادته القلب النابض للرياضة السعودية يبادر بتخفيف معاناة الرياضيين ما نلحق جزاك يا أبو ناصر ألف.. ألف شكر”.
وأضاف سعيد العويران في تغريدة أخرى قائلًا: “أتقدم بجزيل الشكر لكل من تواصل للسؤال عن حالة ابن العم العزيز خميس العويران شفاه الله وعافاه. الله لا يعنيكم على مكروه كلكم وافين ومن وافين والله يحفظ الجميع. من شابه سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله ما ظلم من القلب ألف.. ألف شكر للأمير تركي بن خالد”.