بالصور: ساعة ديور الجديدة.. سحر وأناقة بلمسات الراحل كريستيان ديور

اشتهر المصمّم الراحل كريستيان ديور، بقدرته على تحويل المنسوجات إلى إبداعات ساحرة خرافية، لا تخطر على البال داخل استوديوهات 30 Avenue Montaigne في باريس، ممّا أحدث ثورة في مجال الموضة النسائية، فاستطاع أنْ يحوّل قماش التفتا المتواضع، التول الشفّاف إلى أقمشة راقية بفضل براعته، فلم لا تنطبق نفس المعايير على إنتاج الساعات الفاخرة للعلامة التجارية؟

على هذا الأساس قدّمت الدار الفرنسية ساعة La D de Dior Satine Tressée، المستوحاة من الطريقة السحرية، التي تعامل بها السيد ديور مع المنسوجات، وأتتْ هذه الساعة المُبهرة بحزام منسوج من خيوط الذهب والمعدن، كإضافة أخيرة إلى مجموعة الساعات La D de Satine، الخاصة بالعلامة التجارية ، وتميّزت بأسلوب Tressée الذي يعكس الشكل الساحر، والوظيفة الخالية من العيوب.

بالإضافة إلى الساعة الجديدة، تشمل مجموعة La D de Satine، تشكيلة متنوّعة من الساعات الرائعة، ذوات الأحزمة المصنوعة من شبكة فولاذية متلألئة، منسوجة بدقّة، حتى تصبح على شكل قماش فريد من نوعه، هذه الساعات الرائعة منمّقة بالألماس، ولكنها تأتي بوجه خال من التفاصيل باستثناء شعار ديور الذهبي. شاهدي أجمل القطع من مجموعة La D de Satine، المذهلة والفريدة تمامًا، بما في ذلك طراز Tressée الجديد، والنسخ المصغّرة.