بالصور: آخرهنّ شيرين رضا.. فنانات تألقنَ بالأسود بأنامل المصمّمة فريدة تمراز

يرتبط اسم المصمّمة المصرية فريدة تمراز، باللون الأسود، الأقرب إلى قلبها، والتي تقوم بتصميمه بمهارة ورقيّ، بأشكال مختلفة لنجمات الفنّ، وآخرهنّ الفنانة شيرين رضا، التي اختارت فستانًا من توقيعها، خلال حضورها حفل مرور عام على إطلاق النسخة العربية من مجلة “فوغ”.

وبدتْ شيرين رضا بغاية الأناقة والتميّز، بفستان أسود، يجمع بين البساطة والفخامة، تميّز بتطريزه من الشيفون، الذي أظهر أجزاء من بطنها وساقيها.

واختارتْ الفنانة المغربية سميرة سعيد بدلة سوداء بسيطة، من مجموعة فريدة تمراز، تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، بفضل التطريز الفضيّ البارز على الجاكيت، خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية بالقاهرة.

وخلال حضورها مهرجان السينما العربية، بدتْ الفنانة ريم مصطفى جريئة ومليئة بالحيوية، بفستان من توقيع فريدة تمراز، إذْ تميّز بتصميمه المبتكر من الجلد، وفتحة الصدر المكشوفة.

#arabian_cinema_awards 🔴red carbet ⭐

A post shared by ريـــــــــم مــصـــطـــفـــي (@reemmostafaofficial) on

ولفتت الفنانة المصرية الشابة سلمي أبو ضيف الأنظار بفستانها الأسود الجريء خلال حضورها حفل مهرجان القاهرة السينمائي بفضل فريدة تمرازا التي صممت جمبسوت لها وزودته بتنورة شفافة لامعة جعلته أقرب إلى الفستان.

وأبهرت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بمسلسل “أنا شهيرة أنا الخائن” بفستان جريء يجمع بين اللونين الأسود والذهبي ساهم في إظهار جمالها وأضفى عليها لمسة من الفخامة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا