ضرب من الجنون.. شاهدي أغرب اكسسوارات ربيع 2018 من توقيع كبرى بيوت الأزياء

غالباً ما نتوقّع من الماركات التجارية العالمية، تقديم أزياء واكسسوارات جميلة، تعكس الأناقة والرقيّ، ولكن أحياناً نتفاجأ برؤية أشياء غير مألوفة إلى حدّ كبير، والأجدر أنْ نقول، إنّها ضرب من الجنون، وهذا يدفعنا للتساؤل، ما إذا كان المدير الإبداعي للعلامة قد فقد صوابه، أو ربّما تجاوزتْ عمليته الإبداعية مستوى التفكير العقلاني، لتصل إلى مستويات متطرفة من الجنون، أو ربما الهدف وراء ابتكار مثل هذه القطع، هو إثارة الضجّة ولفت الإنتباه إلى العلامة إعلامياً. دعونا نكتشف معاً أغرب 6 إكسسوارات من مدرجات الماركات العالمية لربيع وصيف 2018.

غوتشي

يمكنكِ الآن تثبيت رأسكِ باستخدام هذا الإكسسوار الغريب من غوتشي، والذي أطلق عليه رواد الانترنت “حارس الذقن المنمق” أو اللحية المطرزة بالكريستال”، لحدّ الآن لسنا متأكدين إن كانت حقاً إكسسوارا للرأس فهي تبدو كقلادة ضخمة يمكن ارتداؤها ببساطة حول العنق.

بالنسياغا

شهدت ساحة الموضة عودة أحذية الكروكس رسمياً في السنة الماضية، غير أنّ المدير الإبداعي ديمنا غفاساليا قد أعاد تصميمها بكعب البلاتفورم، لتصبح أكثر سماكة وأكثر قبحاً بكل صراحة.

أوف وايت

لفت فيرجيل أبلوه الأنظار إلى مدرجه لربيع وصيف 2018، وتصدّر العناوين الرئيسية، بتقديمه حقائب اليد على شكل أسماء مجلات شهيرة، تبدو غريبة وغير ملائمة لأية إطلالة.

شانيل

البلاستيك على المدرج ليس شيئا جديدا تماما ، لكن كارل لاغرفيلد حوّله إلى صيحة جديدة، من خلال نقله من الرأس إلى أخمص القدمين، فقدّمه على شكل قبعة بلاستيكية مقاومة للماء وبوتات بلاستيكية، من الواضح أنها من الإكسسوارات العصرية التي ستنتشر في ربيع وصيف 2018.

هيلموت لانغ

هذه الصدرية الجلدية كبيرة الحجم، هي حقا حقيبة يد، يمكنكِ حملها في يدكِ، أو ارتداؤها على جذعكِ، مثلما فعلت العارضات على مدرج هيلموت لانغ، فهل تجرؤين على ذلك؟

Y/Project

“هل هذه أقراط أم قلادة؟” هذا السؤال الذي تبادر إلى ذهن من يشاهد هذه الصورة، أليس كذلك؟ حسناً، إنه في الواقع مزيج بين الاثنين، حيث قدّمت مصمّمة العلامة الفرنسية “غلين مارتنز” صيحة جديدة من المجوهرات، تجمع اثنين في واحد، من خلال ربط قلادة بزوج من الأقراط بنمط موحد.