بالفيديو: الممثلة السعودية بدور عبدالله تهاجم نرمين محسن بسبب مشهد الاحتضان

ردت الفنانة السعودية نيرمين محسن، على الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مشهد تمثيلي لها مسرب من مسلسل “صيف بارد” ظهرت فيه وهي تقوم باحتضان الفنان شعيفان العتيبي وتقبله على رأسه.

ونشرت “نيرمين”، المقطع الأساسي للفيديو مؤكدة بأنه خدعة سينمائية من خلال الاستعانة بدوبلير امرأة أثناء احتضان شعيفان لها، لما يفترض أن يكون شقيقها في المسلسل، مشيرة إلى أنها احتضنت امرأة وليس “العتيبي” الذي يجسد دور شقيقها في العمل.
وأثار هذا التوضيح حفيظة الفنانة السعودية بدور عبد الله، التي خرجت لتكذب “نيرمين”، وتكشف حقيقة الفيديو المتداول من مسلسل صيف بارد.
وبثت “بدور”، عبر حسابها الرسمي على موقع “سناب شات”، فيديو مصور لها شرحت من خلاله حقيقة الفيديو المنتشر من الناحية الفنية وقالت: “بالعادة أنا لا أتدخل في شؤون الناس.. ولكن بالنسبة لموضوع مشهد الاحتضان الذي ظهر في مسلسل صيف بارد يريدون منكم أن تصدقوا بأن المشهد صور بكروما، هذه الكذبة ممكن أن تنطلي على المشاهد العادي ولكن لن تنطلي على أصحاب الاختصاص”.
وأضافت: “وأنا بدور من أصحاب الاختصاص.. وأنا بالأصل مونيتور لا يمكن أن أصور شخص بكروما وأفرق وأضع شخص مكانه.. وتصوير الكروما استطيع أن أدمج فيه مناظر أو أعمل حرب فيه بس ما شاء الله المخرجين عندنا تفوقوا على هوليوود”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا