عاملة إثيوبية تعتدي على طفلة.. ووالدها يروي التفاصيل ويكشف عن حالتها الصحية!- صور

قررت الجهات الأمنية في محافظة الخرج فتح التحقيق مع عاملة منزلية من جنسية إثيوبية، وذلك لاتهامها بأنها اعتدت على طفلة تدعى “ترف” في عامها الأول، وترقد الطفلة حاليًا في العناية المركزة في حالة حرجة جدًا، فيما تشير مصادر إلى أن الطفلة ربما تعرضت لنزيف يهدد حياتها.

وفي التفاصيل اتهمت عائلة الطفلة العاملة المنزلية بالتسبب في دخول ابنتهم إلى العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بالخرج، حيث أبلغوا الشرطة بذلك، إذ تم التحفظ عليها ونقلها إلى سجن الملز في الرياض.
فيما قال والد الطفلة سلطان هليل العنزي أنه تلقى اتصالا من أم ترف عن فقدانها لابنتها أثناء وجودها في الدور الثاني، وبعدها قامت بالبحث عنها داخل المنزل وخارجه ثم عثرت عليها داخل حاوية صغيرة للملابس في سطح المنزل، بحسب “الوطن”.
وأضاف والد الطفلة وضعت العاملة رأس ابنتي أسفل الحاوية وغطتها ببطانية وهي فاقدة للوعي، وعلى الفور قمنا بنقلها إلى مستشفى الملك خالد بالخرج، حيث أدخلت مباشرة إلى العناية المركزة.
واتهم العنزي العاملة بالتسبب في هذا الاعتداء، خصوصا أنه سبق أن فقدت الطفلة يوم الثلاثاء الماضي وتم العثور عليها في الدور الثاني مع العلم أنها لا تستطيع صعود الدرج لصغر سنها، وكانت فاقدة للوعي حينها ووجهها مزرق، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي وتم إنقاذها هناك.