شاهد: نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة “مجنونة” مع صديقتها

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها من خلال احتفال “جلابية بارتي” أقامته مع مجموعة من صديقاتها. وظهرت نسرين بمقطع فيديو وهي ترقص الخليجي بطريقة مجنونة، حيث اقتحمت وصلة رقص لصديقتها، وفاجأتها بحركاتها المضحكة.

وعلقت نسرين على الفيديو قائلة: “ذات مومنت لما تقطعي وصلة مياعة لصديقتك على السناب برقصة الهبل والسعادة تبعك.. سوري نوارة “. وكشفت نسرين أن الفيديو يأتي من الجلابية بارتي الخاصة بعيد ميلادها معتبرة ان أجمل شيء في الكون هو أن يحظى الشخص بالأصدقاء الأصليين الطيبين، فيعود معهم لأيام الطفولة واللعب، وعلقت قائلة: ” أحلى شي بالكون الأصدقاء الفاضلين الأصليين الطيبين.. يللي لما بتجتمعو معهون بترجعو أطفال مجانين بترقصو وبتضحكو وبتلعبو بدون قيود أو أقنعة .. اشتقتلكون ايوشة ونوارة”.

ذات مومنت لما تقطعي وصلة مياعة لصديقتك على السناب برقصة الهبل و السعادة تبعك ?????? سوري نوارة ???? الفيديو من شهرين و نص من الجلابيا بارتي تبع عيد ميلادي .. تصوير ابداعي لايوشة ???? احلى شي بالكون الأصدقاء الفاصلين الأصليين الطيبين .. يللي لما بتجتمعو معهون بترجعو اطفال مجانين بترقصو و بتضحو و بتلعبو بدون قيود أو اقنعة .. اشتقتلكون ايوشة نوارة ?? @ayajalab @nour_shbib ??? مودي وناااااسة هاليومين ??? #وناسة #أصدقاء #حب #أطفال #نسرين_طافش #nesreen_tafesh #nesreentafesh

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on