بالفيديو.. سعودية: علاجي توقف بسبب إيقاف الخدمات وفي بعض الأحيان لا أجد ثمن الخبز.. والقاضي قال لي: أحمدي الله إننا ما حبسناكِ!

روت سيدة سعودية تدعى “مريم” معاناتها بشأن توقف علاجها بسبب إيقاف الخدمات، قائلة:” علاجي توقف بسبب إيقاف الخدمات، وفي بعض الأحيان لا أجد ثمن الخبز، وأقعّد ابني من المدرسة لأنني لا أجد له “مصروف”. وأضافت مريم خلال حوار مع برنامج “يا هلا”، قائلة:”القاضي قال لي: احمدي الله إننا ما حبسناكِ!”، مشيرة:”أبويا مات منذ أكثر من سنتين و كنت موظفة لأني أعيل أسرتي كاملة وصارت ليا مشكلة في الوظيفة وفصلوني وفي الفترة هذه كان عندي سيارة من شركة تقسيط وراجعت الشركة وقلت لهم صار عندي فصل بشغلي”.

وأوضحت مريم:” قلت لهم شيلوا السيارة لأني ما اقدر أسدد الشهور الجاية قالولي خليها عندك ما عاد بقي عليها إلا شئ بسيط وأنتي منتظمة معنا، لذلك استفيدين منها وإن انفرجت أمورك تعالى سددي الدفعة كاملة وتملكيها وبعد كام شهر سحبوا السيارة من عند الباب وكانوا شايلين الشيكات أعطيتهم لهم لما وقعت العقد وقالولي خليها فاضية لأن أي شهر تتأخري نحط الألفين جنيه ونروح نطالب فيها لحد ما تيجي تسددي”. وأبانت مريم:” بعد إيقاف الخدمات استخدموا الشيكات ضدي وكان في واحدة منهم مدبلة أي مطلوب مني أدفع المبلغ مرتين..دورت على وظيفة رسمية وبتغطي المصاريف سويت الفحص الطبي والخدمات وطلبوا مني تجديد الرخصة وطلبوا مني هويتي فلم أستطع تجديدها”، لافتة:” فقدت هويتي بعد ما صار عندي حريق بالبيت وكل الأوراق والأحقية اتحرقت”.