لجين عمران تشارك جمهورها مجموعة صور على يخت بملابس صيفية.. شاهد كيف ظهرت!

نشرت الإعلامية لجين عمران مجموعة صور على متن أحد اليخوت أثناء رحلة استجمامها.

وظهرت عمران بإطلالة شبابية بملابس صيفية حيث ترتدي تيشيرت أبيض مع سروال “كاميل” فضفاض وكنزة ناعمة من نفس اللون، مع مكياج هادئ وشعرها منسدل على كتفيها.
كما شاركت الاعلامية متابعيها على تطبيق “انستغرام” مجموعة من الأحذية وعبرت عن فرحتها بحذائين لفصل الصيف، وكتبت عليهما عبارة “حبيت” مع إيموشن وجه من قلوب. ولاقت صورها إعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا في جمالها وأناقتها وذوقها الرفيع.

.. في أسباب كثيرة تخلينا نبتسم🤗 .. لكن أحد يعرف فوائد الإبتسامة ؟ 😊 .. 🙂فوائد الابتسامة تحفظ للإنسان صحته النفسية والعصبية والبدنية .. 🙂تساعد على تخفيف ضغط الدم و تنشط الدورة الدموية .. 🙂تزيد من مناعة الجسم ضد الأمراض والضغوطات النفسية والحياتية .. 🤗لها آثار ايجابية على وظيفة القلب والبدن والمخ ، فيتمتع المبتسم بنبض سليم متزن .. 😊تسرِب الهدوء والطمأنينة إلى داخل النفس و تزيل التوتر العصبي .. .. 🤗تزيد الوجه جمالاً وبهاء .. ☺الابتسامة نوع من العلاج الوقائي لأمراض العصر .. 🙂علاج لحالات كثيرة من الصداع و تقهر الأرق والكآبة .. 😊يساعد المخ على الاحتفاظ بكمية كافية من الأوكسجين .. 🙂تكرار الابتسامة يريح الإنسان ويجعله أكثر استقراراً، بل إنهم وجدوا أن هذه الابتسامة تقلل من حالة الاكتئاب التي يمر بها الإنسان .. ☺تفيد الابتسامة والضحك الخفيف في إرخاء العضلات وإبطاء إيقاع النبض القلبي وخفض التوتر .. .. الله لا يحرم أحد من الإبتسامة و فوائدها بس بعد كل هالفوائد .. أيش السبب الي يدفعكم للإبتسامة ؟؟؟ 😉 .. .. @lsb_charter

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا