شاهد: بينهم إيمي والرداد.. عندما يجمع الفن “أزواج النجومية” على الشاشة

يبدو أن عشّ الزوجية ليس وحده الذي يجمع النجم بشريكة حياته، لكن للدراما والسينما نصيب في ذلك، من خلال تواجدهما معًا في عمل مشترك. ونرصد أبرز الأعمال الفنية، التي تعتمد على ظهور الثنائي “الفنان وزوجته” خلال الموسم الفني المقبل بحسب مجلة فوشيا.

عزمي وأشجان

اعتاد الجمهور على مشاهدة الثنائي إيمي سمير غانم، وحسن الرداد في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية خلال السنوات الأخيرة، لكن مسلسل “عزمي وأشجان” يعدّ الأول بعد زواجهما منذ ما يقرب من عام. والمسلسل المقرّر خوضه السباق الرمضاني المقبل، تدور أحداثه في قالب كوميدي حول نصابة تدعى أشجان، وتجسّدها إيمي سمير غانم، تخطط لعملية احتيال كبيرة مع الفنانة نسرين أمين، ويكتشف عزمي، الذي يجسّده الرداد، حقيقتهما ويسعى للانتقام منهما. واقتبس اسم المسلسل من قصة الحب الشهيرة التي جمعت بين الراقصة فيفي عبده والفنان كمال أبو رية في مسلسل “طائر الحب”. و”عزمي وأشجان” بطولة سمير غانم، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، ونسرين أمين، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وملك قورة، ومحمد سلطان، ومحمود الليثي، وتأليف ورشة كتابة، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

للحب فرصة أخيرة

الفنان عبد الله محمود، ابن الراحل عبد الله محمود، يشارك زوجته السورية سارة نخلة، في العمل الدرامي الجديد “للحب فرصة أخيرة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل. وسارة التي اقتحمت عالم الفن من خلال بوابة فيلم “أبو شنب”، كوّنت رصيدًا مقبولًا من الأعمال من بينها، “كلبش”، وهبة رجل الغراب” الجزء الرابع، وتشارك حاليًا في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثاني، فضلًا عن فيلمي “كارما”، و”حرب كرموز”، المقرر طرحهما بالسينما قريبًا. ومسلسل “للحب فرصة أخيرة”، المكوّن من 45 حلقةً، تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حول قصة محمود وليلي، اللذين يجمعهما الحب في وقت غير مناسب؛ لالتزام كلٍّ منهما بواجبات تجاه أشخاص آخرين، ما يعرضهما للكثير من المشاكل والأزمات. والعمل بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وأحمد محمود، وسارة نخلة، وأميرة العايدي، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج مصر للسينما.

قسطي بيوجعني

أعاد فيلم “قسطي بيوجعني”، الفنانة اللبنانية مايا نصري، إلى الساحة الفنية من جديد، بعد غياب دام لـ7 سنوات، لتكرّر تعاونها مع زوجها المخرج إيهاب لمعي، بعد فيلم “الدكتاتور” الذي جمعهما في 2017. غياب مايا نصري عن الساحة الفنية، بررته بانشغالها برعاية أسرتها، خاصةً أن أحد أبنائها أجرى عملية جراحية في القلب. فيلم “قسطي بيوجعني”، الذي احتفل صنّاعه بالعرض الأول له، الاثنين الماضي، داخل إحدى العروض السينمائية بمصر، تدور أحداثه حول محصّل كهرباء، يحدث له الكثير من المواقف الكوميدية أثناء تأدية عمله. “قسطي بيوجعني”، بطولة هاني رمزي، ومايا نصري، مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، وتأليف وإخراج إيهاب لمعي، وتأليف وإخراج هاني ويليام.