اعلان

شاهد: آخرها سيارة فرح الهادي.. مقتنيات النجوم الثمينة تغضب الجمهور!

Advertisement

حاولت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عبور أزمة فقدانها طفلها منذ أيام وقررت أن تفاجئ زوجها الفنان عقيل الرئيسي بإحضاره لمعرض سيارات، حيث أعدت له مفاجأة سارة بمناسبة عيد ميلاده الذي يحل في الـ 15 من مايو المقبل.

وفي الفيديو الذي بثته فرح الهادي عبرحسابها الرسمي في سناب تشات بدا زوجها لا يعلم بما يدور حتى تفاجأ بأن سيارة بورش تنتظره في المعرض بعد أن اشترتها فرح الهادي له. انقلبت المفاجأة من الفنان عقيل الرئيسي إلى زوجته، حين أخبرها أنه كان على علم بالمفاجأة فقد اتصلت به وكالة “بورش” للسيارات فعلم بالمفاجأة دون قصد منه. الموقف وإن كان لطيفًا ومرحباً به لدى فريق من الجمهور، إلا أن فريقا آخر رأى فيه استعراضًا وتباهيًا بالهدايا الثمينة والمبالغ فيها.

نجوم آخرون تعرضوا لانتقادات من جمهورهم بسبب استعراضهم ممتلكاتهم وهداياهم الثمينة في ظل أن الغالبية العظمى من الجمهور لا يستطيعون الحصول على مثلها. ومن أبرز النجوم الذين يلاقون الانتقاد المستمر بسبب التباهي بمقتنياتهم، الفنانة الإماراتية أحلام التي تلفت الأنظار كعادتها بمجوهراتها الثمينة، وتحولت إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ساعتها الثمينة. فمنذ خمسة أيام استعرضت أحلام من خلال حسابها في إنستغرام صورة جديدة لساعة من ماركة “كارتييه” العالمية التي تقدر بنحو مليون و500 ألف دولار، فهي مكونة من الألماس وتحمل شكل الفهد، ومرصّعة بأحجار من الزمرّد والياقوت الأزرق.

ولم يتوقف الفنان المصري محمد رمضان عن استعراض سياراته الفارهة رغم النقد اللاذع الذي تعرض له حين استعرض سيارتيه لامبورغيني أفنتادور ورولز رويس غوست اللتين اشتراهما في 2016 ، ورغم الهجوم الشديد عليه من قبل قطاع كبير من الجمهور الذي شعر بأنه يتفاخر ويتباهى عليه أعاد رمضان الكرة باستعراض سيارة لامبورغيني في أبريل 2017.  وفي الشهر الماضي من عام 2018 نشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام فيديو وصور ظهر من خلالهما، وهو يستعرض إحدى سياراته الفارهة التي يمتلكها.