بالفيديو.. الزوج في قضية “معنفة أبها” يخرج في لقاء تلفزيوني ليرد.. ووالدها: ابنتي لم تعنَّف والصوت ليس صوتها

توعد زوج “معنفة أبها” ماجد آل عمير، بمقاضاة كل من شهّر به وبأسرته، معربًا عن استعداده للمحاكمة والحساب في حالة التثبت من الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا بتعنيف زوجته. وأكد زوج “معنفة أبها” لـ “العربية” على ثقته الكبيرة بالجهات الرسمية، وعلى رأسها إمارة منطقة عسير، مشيرًا إلى اصدار الأخيرة بيانًا صحفيًا، يؤكد عدم تعرض زوجته للعنف، مضيفَا: هذا أهم رد يمكن أن أرد به على المغرضين والمشككين.

حاكموني إذا تمت إدانتي

وبرأ “آل عمير” ساحته من تعنيف زوجته، بقوله: إذا كنت أنا مخطئ وإذا تعرضت زوجتي لعنف أو أي إساءة فإنني أطالب أعلى سلطة في الدولة بمحاكمتي أنا أولاً بأشد عقوبة، مشيرًا إلى أنه كان يقوم بمكالمة هاتفية وقت تصوير المقطع، واستغرقت المكالمة مع أسرته حوالي نصف ساعة من الساعة 10:36 مساءً وحتى 11:10، بينما تم تصوير المقطع في تمام الساعة 10:54.

هل يعقل أني كنت أقوم بتعنيف زوجتي، وأنا أتحدث على الهاتف

واستنكر “آل عمير” هجوم ناشطي مواقع التواصل عليه بقوله: هل يعقل أني كنت أقوم بتعنيف زوجتي، وأنا أتحدث على الهاتف من رقم جوالي؟، قائلًا: أناشد الملك سلمان وولي عهده الأمين وأعلى سلطة في الدولة بمحاسبتي إن أخطأت وعلى الملأ، إذا كان هناك أي تعنيف ضد زوجتي، أثبت سواء من خلال فحوصات أو تقارير طبية أو من الحماية أو من كافة الجهات المعنية، التي أتمنى أن تتحرى الحقائق، وأنا مستعد لأي عقوبة تترتب على إدانتي.

سأخذ حقي ممن شهروا بي

وفي حال عدم ثبوت هذا الأمر، طالب زوج “معنفة أبها” بأخذ حقه ممن شهر به وباسمه وبشرفه وبأسرته بأشد العقوبة، موضحًا أنه كان متعاوناً هو وزوجته مع كافة الجهات، التي رغبت في التأكد من عدم تعرضها لأي عنف، وتم اتخاذ كافة الإجراءات التي تؤكد سلامتها.

من جهته، قال والد الزوجة خالد الحارثي إنه متأكد بنسبة 100% أن الصوت الذي صدر من المقطع المتداول ليس صوت ابنته، مؤكدا أن ابنته لم تتعرض للضرب أو العنف وأنها تعيش حياة زوجية وأسرية سعيدة، مشيرا إلى أن ابنته لن تستطيع إقناع جميع الناس بأنها لم تتعرض لعنف. وأضاف أن آخر مكالمة مع ابنته قبل مداخلته مع البرنامج بدقائق، حيث كرّر سؤالها إن كانت تعرضت للعنف لتنفي ذلك، مشيرا إلى أنه ليس من المعقول أن يسكت عن تعنيف ابنته أو يرضى به.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا