شاهد: بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!

جلسة عائلية جمعت الفنانة بوسي وابنتيها وصهرها، في أحد المطاعم بالقاهرة، فتحت الباب أمام انتقاد الجمهور، بعد ظهور زوجة الراحل نور الشريف وبجوارها علبة سجائر. بوسي التي وعدتْ في السابق بالإقلاع عن التدخين، طالبها جمهورها من خلال تعليقاتهم على الصورة المنشورة عبر حساب ابنتها مي في إنستغرام، بالتوقف عن التدخين خشية تعرّضها لأزمات صحية. وسعى المتابعين على موقع إنستغرام، لتذكيرها بأمنية زوجها الراحل نور الشريف، بأنْ تتخلي عن عادة التدخين.

ولم تكن بوسي آخر من تعرّضنَ للنقد داخل الوسط الفني، فالفنانة نيللي كريم، نالتْ نصيبها عقب نشرها صورة منذ نحو عامين، عبر حسابها على فيسبوك، كانت تحمل فيها علبة سجائر. وأبدى جمهور نيللي كريم، خلال تعليقاته التي مزجتْ بين السخرية والنقد، رفضه لظهورها في صورة المدخنة؛ كونها قدوة لقطاع عريض من الشباب. ورحّبتْ نيللي بجميع بالانتقادات اللاذعة التي وجهت إليها، مشيرة إلى تفهّما خوف الجمهور عليها.

غادة عبد الرازق، انضمتْ للقائمة، خلال السنوات الماضية، بعد أنْ اكتشف جمهورها تدخينها للسجائر، عبر صورة منشوره لها على حسابها في إنستغرام، لكنها على الجانب الآخر لم تبالِ بالهجوم عليها.

وفي العام الماضي، أثارت الفنانة غادة عادل، جدلًا واسعًا بسبب نشر زوجها المخرج مجدي الهواري، صورة تجمعهما في أحد شوارع ميلانو الإيطالية، عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، وفي يدها سيجارة.

وبين الهجوم عليها ومطالبتها بالإقلاع عن التدخين خوفًا على صحتها، اعتبر البعض أنّ الصورة تظهر غادة وزوجها وكأنهما يعرضان إعلانًا ترويجيًا للسجائر.