بالفيديو: إيقاف مذيع إماراتي نهر مواطناً يشكو ظروفه.. ومحمد بن راشد يأمر بتوفير احتياجات المواطن فوراً‎

وجه ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي بإيقاف مذيع عن العمل في “إذاعة عجمان”، وذلك بعد رد المذيع على مواطن إماراتي تداخل معه ببرنامج “راديو الرابعة” شاكياً ظروفه المعيشية الصعبة.

وكان المواطن يهاتف البرنامج، ويشكو غلاء تكلفة المعيشة وعدم كفاية معاشه الشهري لتغطية متطلباته الحياتية، لكن المذيع سخط من شكواه معتبراً أنها تضمنت افتراءات وتجاوزات وبدأ في التشكيك بوطنيته وولائه لدولته قبل أن يقوم بقطع مداخلته وإغلاق الهاتف في وجهه.
وشدد توجيه ولي عهد عجمان على أن الإذاعة افتُتحت من أجل الاستماع وحل قضايا وشكاوى المواطنين والمتصلين.
بدوره، أمر نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد بتوفير كل احتياجات المواطن المتصل بشكل فوري، وتلبية كل متطلبات العيش الكريم له ولأسرته خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى عرض تقرير مفصل وعاجل أمام اجتماع مجلس الوزراء المقبل بكل احتياجات المواطنين أصحاب الدخل المحدود وعرض مرئيات واضحة لتوفيرها.
عقب ذلك، بث المواطن ويدعى علي راشد المزروعي تسجيلاً مصوراً، شكر فيه نائب رئيس الإمارات وولي عهد عجمان على التوجيهين الصادرين بخصوصه، مبيناً أن شكواه للمذيع كانت تنحصر في المطالبة بتوفير مسكن ملائم له ولأولاده التسعة، حيث تسببت إصابته في عديد من الأمراض كالسكري والضغط أقعدته عن العمل وحصرت دخله في المعاش الشهري الذي لم يعد كافياً لسد احتياجات أسرته.

 

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا