بالصور: عمال شركة طيران يحتضنون ويقبلون حقائب الركاب بعد ظهورهم في مقطع وهم يرمونها

عمدت شركة طيران “إير آسيا” إلى فكرة جديدة وطريفة لتصحيح صورتها التي تلطخت بعد تداول فيديو أخيراً بوسائل التواصل الاجتماعي يظهر استعجال حاملي الحقائب في نقل أمتعة الركاب عبر الحزام الناقل، ما دفعهم لإلقائها على الأرض بقوة.

وقد أثار الفيديو سخطاً بين عملاء الشركة، حيث اشتكى عددٌ من المسافرين من تأثر أمتعتهم بسبب هذا السلوك، إلا أن الأمر لم يستغرق وقتاً طويلًا منذ نشر مقطع الفيديو ليستجيب الرئيس التنفيذي للمجموعة “توني فرنانديز” ويقوم بالرد شخصياً على الواقعة.
وقدم “فرنانديز” اعتذاره للركاب، وقال في منشور عبر صفحته على “فيسبوك”: “أشعر بخيبة أمل حقيقية من هؤلاء الأولاد والبنات، سيكون هناك إجراء حازم إزاء هذا الفعل، نحن شركة إذا أخطأت وقفت أمام الخطأ لمعالجته، وسنتأكد من تقديم ما هو أفضل”.وعقب ذلك بأيام قليلة انتشرت صور على مواقع التواصل تظهر عمال نقل الحقائب التابعين للشركة يحتضنون أمتعة الركاب ويقبلونها قبل نقلها، لإظهار اللطف في التعامل مع أغراض المسافرين عملاء الشركة.
حيث تبين أن الرئيس التنفيذي عاتب العمال على تصرفهم في الفيديو المشين، وطالبهم بمعاملة حقائب الركاب بلطف قائلاً: “الرجاء الاعتناء بأغراض الركاب، قبّلوا الحقائب ولا ترموها بعد الآن”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا