اعلان

بالفيديو.. الروقي يطرد المريسل على الهواء: سوالف عجز والباب يفوت جمل!

Advertisement

Advertisement

نشبت مشادة كلامية حادة بين الإعلاميين عبدالعزيز المريسل وفهد الروقي في  برنامج ” الخيمة” نتيجة شرارة الجدال بينهما عندما تطرق المريسل لمشاكل الهلال الإدارية وماوصفه بمصادره الخاصة بأن دياز كان يريد الخروج في برنامج رياضي وهو اللقاء الذي كان سيفجر مفاجآت في الشارع الرياضي والهلال تحديداً ليقاطعه بعد ذلك مباشرةً الإعلامي فهد الروقي ويطالبه بإيقاف مايقوله واصفاً ذلك بـ “سوالف العجائز”، ما أغضب المريسل ودعاه لمطالبة الروقي بالإعتذار وإلا سوف يغادر الاستديو، ما دفع الروقي للرد، قائلاً:”سوالف عجز،  الباب يفوت جمل.. إذا ماتدله يدلونك”.

ومن جانبهم، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاقا عنوانه “فهد الروقي يطرد عبدالعزيز المريسل” أثار جدلا واسعا بين مؤيد ومعارض، حيث لاقى تفاعلا وانتشارا واسعا، وعلق مغرد، قائلا:” مو شجاعة أو ذكاء إنك تجيب ضيف في برنامجك وتحاول تقلل من قيمته في بث مباشر يشوفه الي يسوى واللي ما يسوى عشان أنت ميولك يمين وهو ميوله يسار هذه اسمها حقارة وقلة أدب من قلب اتحادي”.
وأضاف مغرد آخر:”للأسف برامج رياضية تافهة تثير التعصب والإحتقان الرياضي بشكل مقزز مثل برنامج الخيمة وأكشن يادوري ماعدا برنامج كورة وصدى الملاعب وبتال القوس فالمذيع الناجح لا يسمح للآخرين إفساد ذائقة المشاهدين”.
وقال مغرد ثالث:” أجمل مافي المشهد عند الدقيقه 1:15 وجه المريسل برد تحس إنه تجمد من الفشله”.ّ وأشار مغرد رابع:”الله ونعم ياولد روق سوالف عجز ومجمعها من قال وقيل”.
وعقب مغرد خامس:”هو طرد نفسه لمن شاف سامي موجود لأنه ما يقدر يواجهه بس من خلف الشاشات مهايطي ومحد قده “.
ورأى مغرد سادس:”الروقي منضغط من خروج الهلال وكمل عليه المريسيل  بفضيحة ابن دياز”. وأوضح مغرد سابع:” ماتحترم الهلال وتتطاول عليه كذا يصير فيك “. واعتبر  مغرد ثامن:” واضح أن الروقي متشنج ومقهور من خروج الهلال من آسيا  مالومه بصراحة”. وتابع مغرد تاسع :”ماتلاحظون يوم انطرد المريسل الحلقه صارت هدوء وكلام محترم.. وسامي عطاهم درس”.