المشاهير في حضرة محمد بن سلمان .. هكذا تشغل زيارة ولي العهد هوليوود

يُتوقع أن يلتقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ في ولاية كاليفورنيا، عدداً كبيراً من المشاهير من رجال الأعمال والإعلام والمخترعين.

ووفقاً لتقارير أمريكية كشفت أنه يُتوقع أن يلتقي ولي العهد، المنتج الشهير برايان غراتر؛ الذي يركّز بشكل أكبر على الأفلام العلمية، وحصدت أفلام عدة من إنتاجه على جوائز عالمية.
كما يُتوقع أن يلتقي المديرين التنفيذيين من “ديزني لاند” و”فوكس” و”وارنر بروس” و”سوني” و”يونيفرسال”، واستوديوهات رئيسة أخرى، وشركات دور العرض العالمية.
إلى جانب ذلك، تلتقي الإعلامية الأمريكية المخضرمة أوبرا وينفري؛ وعملاق الإعلام العالمي روبرت مردوخ؛ ولي العهد ضمن جولته التاريخية للولايات المتحدة، كما ينتظر أن يلتقي إريك غارستي عمدة مدينة لوس أنجلوس.
وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الأمير محمد بن سلمان؛ الذي يُعيد تحديث المملكة وإجراء عديد من الإصلاحات في جميع المجالات بما فيها صناعة الترفيه، في ظل أن أكثر من 70 % من سكان السعودية هم من فئة الشباب.
وتشغل زيارة ولي العهد، “هوليوود”؛ مركز صناعة الأفلام العالمية؛ حيث أبدى عديد من الشركات الشهيرة العاملة في مجال الترفيه والفضاء رغبتها في الاستثمار في المملكة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا