بالصور: عبايات كاجوال أنيقة للنهار

تحتاج الفتاة التي ترتدي العباية كرداء رسمي لها إلى بعض التغيير، بتصاميم مختلفة وألوان عصرية، تناسب أوقاتها، خاصًة عبايات الكاجوال للنهار، مثل أوقات التسوق مع الأصدقاء أو الذهاب إلى الجامعة.

الألوان المشرقة هي التي تناسب النهار دائمًا، مثل درجات البيج الفاتحة التي تحاكي الطبيعة، ويمكنك اختيار هذه العباية من مجموعة عباية أديكت-abayaaddict.

الخطوط الطولية من الصيحات الرائجة هذا العام، ويمكنك اختيار هذا الستايل من العبايه الطولية بالأبيض والأسود بخامة الكتان، لإطلالة اكثر جاذبية في الجامعة، نسقيها مع طرحة بدرجة الفوشي، وحذا أبيض أو أسود أنيق، او سنيكرز حسب ذوقك ومناسبتك، رشحنا لك هذه الصيحة من مجموعة ايوا لندن – aywa london.

الاشكال الهندسية تتربع على عرش الموضة هذا العام، لهذا يمكنك اختيار هذه الصيحة من مجموعة ايوا لندن – aywa london، المطرزة بالملاليم، لغطلالة مفعمة بالحيوية والنشاط.

إذا كنت تتمتعين بشخصية هادئة يمكنك اختيار العباية المفتوحة مع حزام الخصر من نساء بوتيك -nisaaboutique، ويناسب هذا الستايل الفتيات ذات الخصر المتلئ، ولكن ننصحك بارتداء بنطلون غامق اللون، مع حذاء ذو كعب سميك.

كما رشحنا لك ستايل العباية الكاجوال من هدى النعيمي huda_al_nuaimi التي تتمتع بالفخامة والرقي، وتناسب أكثر أوقات اجتماعات النهار، أو الغذاء الرسمي الخاص بالعمل.

ولإطلالة كلها نعومة وأنوثة فالبطبع الباستيل هي خيارك الأساسي، مثل العباية الكاشمير بالوان الباستيل مع الصوف من مجموعة ايوا لندن-aywalondon.