الكاتب فهد الأحمري يكذب خبر وفاته.. كانت رسالة من ابن مراهق أثناء نومي!

كذّب الباحث والكاتب السعودي فهد الأحمري إشاعة وفاته، التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “الأحمري” في تصريح خاص لصحيفة “المرصد”: “أنا بخير ولم أمت.. الحمد لله”. وقطع الكاتب الشك باليقين في تداول إشاعة وفاته، وذلك عبر تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بـ “تويتر”، قال فيها: إخواني أخواتي، أطمئنكم أنني بخير ولله الحمد، أعتذر عن ما سبب لكم الخبر الخاطيء من ازعاج وأقدر مشاعركم التي هي محل تقدير.
وسبقت تغريدة “الأحمري”، تأكيدات من جانب عدد من الشخصيات الإعلامية البارزة في مقدمتهم الإعلامي سلطان العصيمي الذي طمأن الجميع بأن فهد الأحمري بخير ولم يصبه مكروه حيث كتب عبر “تويتر”: الرجل بخير ولله الحمد.
وعلّق “الأحمري” على تغريدة “العصيمي” قائلًا: إخواني أخواتي، أطمئنكم أنني بخير كانت رسالة طائشة من ابن مراهق أثناء نومي، أعتذر منكم جميعا مع تقديري لحبكم جميعًا.
يُشار إلى أن الإعلامي برجس البرجس كان قد نشر عبر “تويتر” تدوينة خبر  وفاة فهد الأحمري فجر اليوم الأحد، وأخذ يدعو له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان، فيما علّق أحد المغردين على خبر وفاة الكاتب السعودي بأنها كذبة أبريل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا