بائع الكليجا الوسيم كان حاضراً بين التغريدات.. سعوديات يروين تجربتهن مع الحب من طرف واحد عبر تويتر

تحت وسم “الحب من طرف واحد”، حكت العديد من الفتيات السعوديات تجربتهن مع الحب من طرف واحد، دون أية تبادل للمشاعر أو استجابة لها من الطرف الآخر.

ورغم اختلاف التجارب التي تحدثت عنها كل فتاة، إلا أن بياع “الكليجا” بالجنادرية كان حاضرًا في مقدمة التغريدات، بعدما تسبب في ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية نظرًا لوسامته، حيث قالت فتاة: “حبينا أبو كليجا حب جماعي بعد الله يفشل العدو”.
مغردة أخرى، روت تجربة مختلفة عن الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها أحبت شخص منذ 5 سنوات، ولكنه الآن تزوج بغيرها وأنجب. وقالت في تغريدتها: “حبيته من 5 سنين والحين متزوج وعنده عيال وللحين أحبه بس والله ما أفكر أضره أو أضر زوجته الله يسعدهم ودايم ألعب مع عياله وعادي الله يعوضني”.
وروت فتاة أخرى تجربتها مع الحب من طرف واحد والتي انتهت بالزواج قائلة: كنت أحب من طرف واحد وصبرت وعانيت بس تمسكت فيه الحين صار زوجي لاتيأسو ياحلوين كثر الدق يفك اللحام.
لم يكن الحب من طرف واحد حاضرًا وحده بين تغريدات الفتيات، ولكن الحب بين الطرفين كان له نصيب أيضًا من قصص المعاناة، فقالت مغردة: أنا أحب شخص مو من طرف واحد وأدري أنه يحبني، لكن والله ثم والله أني ما أبغى أكلمه مخافة من الله ورضاء له، كل همي أن الله ينسيني إياه مثل ما وضع محبته في قلبي أدعوه أن ينزعها وأرجع أعيش حياتي الطبيعية يا رب ارحمني و لا تختبر قلبي بما ليس لي.
وعن أصعب شعور قالت مغردة تدعى الدكتورة نجود العتيبي: أصعب شعور إنك تتعلق بشخص لاتستطيع أن تمتلكه وتقترب منه، وتعجز أيضاً عن البُعد عنه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا