قناة بداية تعلق على إعلان وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء.. وهذا ما قاله المذيع – فيديو

أصدرت قناة بداية بيانا هاما تعلن فيه عن إيقاف عدد من موظفيها بعد مشهد إعلان حالة وفاة والد أحد متسابقيها على الهواء مباشرة، وهو المشهد الذي أثار الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وأوضحت بداية: تتقدم القناة بخالص العزاء والمواساة للمتسابق إبراهيم العواد وأسرته الكريمة في وفاة والدهم، وانطلاقًا من حرص قناة بداية الفضائية على علاقتها بجمهورها الكريم تود إدارة القناة أن توضح تفاصيل ما حدث بشأن إعلان خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء مباشرة.
وأشارت القناة إلى أن ما حدث كان اجتهادًا شخصيًّا من مشرف الفترة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن. وقد لاحظت الإدارة الموقف خلال البث، ثم قامت بالتدارك والخروج لفاصل تلفزيوني بشكل مباشر. كما تؤكد إدارة قناة بداية الفضائية حرصها الشديد على عدم المساس بالمشاعر الإنسانية، ووجوب تقديرها في المحتويات كافة التي تنتجها القناة؛ لذا فإن القناة سوف تقوم بإيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفترة، والتحقيق في الأمر؛ ليتم فصل المتسبب، وسوف تكف أيديهما عن العمل تمامًا في القناة بعد وضوح ملابسات الحالة، مضيفة:” نسأل الله العلي القدير أن يرحم الفقيد، ويحسن عزاء أهله ومحبيه”.
من جانبه أوضح المذيع محسن بن تركي أن ما حدث يتحمل مسؤوليته معدّ الفقرة؛ مبدياً أسفه وعدم رضاه التام عن الموقف، لافتاً إلى أنه تلقى توجيهاً من المعد بإعلان الخبر أثناء تقديمه للفقرة، ولم يتسن له التفكير في التوجيه أو الاعتراض عليه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا