اعلان

بالفيديو: تونسية تتهم أحلام بطردها من “ذا فويس” بسبب بدانتها.. والأخيرة تتوعد

Advertisement

دائمًا ما تثير المطربة أحلام الكثير من الأزمات والمشكلات، ما يعرضها للهجوم عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي. ومؤخرًا تسببت أحلام في أزمة جديدة، بعد أن خرجت متسابقة تونسية تدعى أميرة بالحاج، عن صمتها في برنامج “ليمسون” المذاع على القناة التاسعة التونسية، متهمة أحلام بإقصائها من برنامج The voice، الذي يذاع على قنوات “MBC” الفضائية، بسبب بدانتها. في البداية رفضت أميرة، الإفصاح عن تفاصيل إقصائها، وذكر اسم المطربة أحلام، بسبب عقدها المبرم مع قناة “MBC” الفضائية، والذي يمنعها من الحديث.

لكن مقدم البرنامج أصر على ذكر أميرة للتفاصيل التي أخبرته بها خلف الكواليس، مؤكدة أن أحلام رفضتها بسبب وزنها الزائد. وأوضح مقدم البرنامج، أن أحلام قالت لأميرة إن شكلها لا يساعدها على أن تكون فنانة، ما تسبب في تأثرها وخضوعها للعلاج النفسي، مشيرًا إلى حذف جميع الفيديوهات الخاصة بالمتسابقة من البرنامج وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وشن الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا، هجومًا حادًا على المطربة أحلام، خلال البرنامج، لافتًا إلى أنها وصفت، في تصريحات سابقة، صوت الراحلة ذكرى بـ”النشاز”.

وأكد باشا، أن ذكرى قهرت أحلام في حياتها وبعد مماتها، مشددًا على أن تونس لا تعترف بالمطربة الإماراتية، على حد قوله.

ويبدو أن أحلام لم تصمت كعادتها على ما جرى في حلقة برنامج “ليمسون”، وتوعدت، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغرة توتير، بمقاضاة شمس الدين الباشا، والقناة التاسعة التونسية، وأميرة بالحاج.

وأوضحت أن شمس الدين سينال شهرة لن يحلم بها، لمجرد أنه ذكر اسمها في البرنامج، نافية ادعاء المتسابقة التونسية بإقصائها من البرنامج.