ازياء وجمال

منذ 6 سنوات

بالصور: الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018

بواسطة: بالصور: الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018 نورهان صبرة
بالصور: الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018

حذاء المرأة هو رفيق جمالها ودليل أنوثتها، وهو اللمسة الأخيرة في إطلالتها المنمقة، تكتمل به مقومات جاذبيتها وينضبط معه إيقاع خطواتها الجريئة ورشاقتها الدائمة. الكعب العريض هو الموضة الغالبة على هذا الموسم، ويقترن بالصندل المفتوح، الاختيار المفضل للأنيقات ومدونات الموضة في كل مكان، لذا سنأخذك في جولة ممتعة بين أروقة الموضة، لتختاري منها ما تنطلقين به في إطلالتك الربيعية القادمة.

صندل جلد الغزال

صندل أنيق وخفيف جدًا، مصنوع من جلد الغزال والكعب المعدني، ويقدم لك مزايا عديدة منها الاستغناء به عن حذاء السهرة، وبذلك يسهل من ارتدائه في إطلالتك النهارية والسهرة بكل بساطة وأناقة.

الصندل الأحمر

انطلقي باللون الأحمر لتواكبي صيحات الموضة المتربعة على عرش 2018، ولا تترددي في اقتناء هذا الصندل ، الذي يجمع بين الأناقة والراحة بلمسات أنثوية لافتة، ويمكنك انتعاله ليلاً ونهارا نظرا لكعبه المريح وشكله الأنيق.

الصندل المخملي

هل تخيلت يومًا ارتداء المخمل من رأسك حتى أخمص قدميك؟ اطمئني فبات بإمكانك فعل ذلك بكل أريحية، فهذا الصندل المخملي الفخم، سيضفي على إطلالتك الفخامة والرقي، وهو الأكثر مبيعًا والأحدث بين صيحات الموضة.

الصندل الجلد

يبدو أن التعددية هو شعار موضة الربيع في 2018، فهذا الصندل المصنوع من الجلد باللون الوردي الباهت، يمزج بين الكعب العريض ولون الألفية الثالثة في تناغم فريد، هيّا سيدتي اختاري ما يناسبك ويتماشى مع ذوقك الراقي في إطلالتك الربيعية.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه