بالصور: 5 أفكار مميّزة للآيلاينر مستوحاة من عروض الأزياء

يعتبر الآيلاينر جزءاً أساسياً بالمكياج، ولا تتخلّى عنه معظم السيدات في إطلالاتهن وخاصة آيلانير عين القطة، الذي يعتبر من الصيحات الرائجة دائماً في عالم الموضة والجمال، وقد أبدعت عروض الأزياء في تقديم أشكال متنوعة من آيلاينر عين القطة، تتميّز بالغرابة والجاذبية أيضاً. شاهدي كيف اختارتْ عروض الأزياء أفكار مميّزة لاعتماد آيلاينر عين القطة:

آيلاينر الترتر

في أحد عروض أزياء “شانيل”، ظهرتْ العارضات بعيون مميّزة ولافتة للنظر، وكان السرّ وراء ذلك، هو اعتماد آيلاينر أسود على كامل الجفن العلوي، مع تطبيق آيلاينر مميّز بالترتر الملون على خط الرموش السفلى.

الآيلاينر المزدوج

اختارتْ إحدى الماركات اعتماد العارضات آيلاينر عين القطة المزدوج، فبالإضافة إلى رسم خط بالزاوية الخارجية للعين، طُبق خط آخر في الزاوية الداخلية للعين أيضاً.

آيلاينر بصمة الإصبع

في عرض “جاسو وو” في 2017، اعتمدتْ العارضات آيلاينر عين القطة بطريقة غريبة، فبدلاً من الخط، أو الجناح القليدي، بدا الآيلاينر مثل بصمة أصبع الإبهام!.

الآيلاينر العكسي

في أحد عروض “أولا جونسون” عام 2014، اعتمدت العارضات آيلاينر عين القطة بطريقة مختلفة تماماً، واعتمدنه بشكل عكسي، حيث طُبق آيلاينر أبيض على خط الرموش السفلي، ولكن على الرغم من غرابة تلك الطريقة، إلا أنها تميّزت بالنعومة.

آيلاينر البجعة السوداء

استوحى مصمّم الأزياء “زاك بوزين” تلك الفكرة من فيلم البجعة السوداء، أو بلاك سوان، واختار ظهور العارضات بتلك الرسمة المميّزة.