حاول إشعال إطار مطاطي.. شاهد لحظة قتل فلسطيني برصاص قناص إسرائيلي!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للحظة إطلاق قوات الاحتلال “الإسرائيلي” النار على أحد الشباب الفلسطينيين، خلال قمع مسيرة العودة التي خرجت في الأراضي المحتلة وقطاع غزة إحياء ليوم الأرض.

وأظهرت اللقطات المصورة، قنص الاحتلال للشاب علي عبد الفتاح عبد النبي (19 عامًا)، حينما كان يحاول إشعال إطاري مطاطي على السياج الحدودي مع قطاع غزة.
ورغم محاولات الشاب البعد عن زخات نيران الاحتلال التي فتحها على الشباب الغاضب، لكنه تعرض لإطلاق رصاصة مباشرة في رأسه ارتقى على أثرها شهيدا.
من جانبه قال شقيق عبد الفتاح ويدعى علاء في تصريحات لتلفزيون فلسطين الرسمي، إن أخاه ذهب ليشم رائحة بلدته التي هُجِّر منها لكن جندي إسرائيلي قاتل أنهى حياته بالرصاص.
وكان أمس (الجمعة) شهد مقتل 16 مواطناً فلسطينياً وإصابة 1400 آخرين برصاص قوات الاحتلال على حدود قطاع غزة؛ في إطار إحياء الفلسطينيين ذكرى “يوم الأرض”.
واحتشد الفلسطينيون في 6 مناطق على طول الشريط الحدودي مع غزة، كما نصبوا مئات الخيام معلنين اعتصامهم بتلك المناطق، فيما حرّك الجيش الإسرائيلي دباباته على طول الشريط الحدودي مع القطاع لمنع الفلسطينيين من مواصلة طريقهم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا